منى إش إش تتراجع عن الترشح في انتخابات نقابة الموسيقيين

أعلنت الفنانة منى إش إش، تراجعها وعدم الترشح لانتخابات نقابة المهن الموسيقية التي افتتح باب الترشح لها من الأحد وحتى الثلاثاء المقبل.

منى إش إش وانتخابات الموسيقيين

وكتبت منى إش إش، عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي انستجرام، قائلة: بعتذر عن عدم الترشح لمجلس نقابة الموسيقيين لظروف خاصة. لكن بدعم كل مرشح نزيه يضيف للأخوة الزملاء ولكيان النقابة.. تحياتي.

مصطفى كامل يترشح لمنصب النقيب

الفنان مصطفى كامل، أعلن ترشحه لمنصب نقيب المهن الموسيقية في الدورة الجديدة للانتخابات، حيث تقدم أمس الأحد، بأوراق ترشحه على مقعد النقيب لدورة جديدة بعد فتره تكيملية مليئى بالانجازات الكبيرة.

باب الترشح لمنصب النقيب وأعضاء مجلس النقابة أفتتح أمس الأحد، حيث لم يتقدم على مقعد النقيب سوى الفنان مصطفى كامل، فيما تقدم للترشح على عضوية المجلس كل من الدكتور عادل مصطفى، والدكتور شريف حمدي، ومحمد المحلاوي، وأشرف السعداوي، وخالد عبد الله، ومحمد سعيد، وخالد الغول، وعادل شمس.

فتح باب الترشح لانتخابات الموسيقيين

نقابة المهن الموسيقية أعلنت عن فتح باب الترشح للانتخابات اعتبارا من الأحد وحتى الثلاثاء المقبل، وفتح باب التنازلات في الفترة من 18 – 20 يونيو الجاري، وفتح باب الطعون في الفترة من 25 – 27 يونيو الجاري، فيما تعلن قائمة المرشحين النهائية وكشوف الناخبين في 2 يوليو المقبل، لتجرى الانتخابات في الأول من أغسطس المقبل والإعادة في 8 أغسطس.

مصطفى كامل: نقابة المهن الموسيقية مليئة بالفساد.. فيديو

منى زكي ترد على إشادة أصالة نصري بها في تحت الوصاية

تحتاج لمصل السعار.. إصابة منى إش إش بسبب مشاجرة