منى زكي تبحث عن جائزة قديمة ضائعة منها .. تباع في محل أنتيكات

كشفت الفنانة منى زكي عن جائزة ثمينة فقدتها أثناء نقلها من منزلها، حيث نشرت منشور لشخص وجد جائزتها لدى محل أنتيكات.

جائزة ضائعة من منى زكي

كتب الشخص عن جائزة منى زكي في منشور عبر صفحته الشخصية بموقع فيس بوك: «يا أهل الفن أصدقائي.. صديق لي بعتلي الصورة دي وقالي إنه وجد جائزة قديمة لـ منى زكي بتتباع في أحد محلات الانتيكات».

وتابع قائلًا: «لو حد يعرف منى شخصيًا ممكن تكون ضايعة منها ومحتاجاها»، لترد الفنانة منى زكي عبر خاصية الستوري التابعة لصفحتها قائلة: «أيوة فعلا ضاعت مني وأنا بعزل يا ريت حد يوصلني بيه».

منى زكي مسلسل تحت الوصاية

حرص الفنان أحمد حلمي، على دعم زوجته الفنانة منى زكي، بعد الانتقادات التي طالتها عقب طرح الإعلان الدعائي لمسلسل تحت الوصاية، الذي تخوض بطولته ويعرض في دراما رمضان 2023.

أحمد حلمي نشر بوستر المسلسل، عبر حسابه الشخصي على مواقع التواصل الاجتماعي على إنستجرام، وعلق : بالنجاح والتوفيق يامني ولكل الممثلين ولكل طاقم العمل اللي اشتغلتوا في المسلسل وللمخرج محمد شاكر والمؤلفين خالد دياب وشرين دياب.. مبروووك.

جائزة ضائعة من منى زكي جائزة ضائعة من منى زكي

بوستر مسلسل تحت الوصاية

بوستر مسلسل تحت الوصاية أثار جدلا كبيرا، بسبب ظهور منى زكي بحاجبين كثيفين، ومرتدية الحجاب، ووجهها شاحب، ما عرّضها للعديد من الانتقادات خلال الأيام الماضية.

مسلسل تحت الوصاية

وتُجسد منى زكي داخل المسلسل، دور أرملة فاقدة الثقة في نفسها تكتفي برعاية بيتها وطفليها، بعد وفاة زوجها، لتجد نفسها وحيدة في مواجهة عالم ذكوري، وتمر بعثرات وتحديات تتخطاها تباعا لتتحول من امرأة مستسلمة مغلوبة على أمرها إلى امرأة قادرة على تحدي الجميع وتحقيق المستحيل.

فريق عمل مسلسل تحت الوصاية

مسلسل تحت الوصاية يتكون من 15 حلقة، بطولة منى زكي، ودياب، نسرين أمين ورشدى الشامى، مها نصار، خالد كمال، محمد عبد العظيم، تأليف خالد وشيرين دياب، وإخراج محمد شاكر خضير.

منى زكي منى زكي

منى زكي

أحمد حلمي يدافع عن زوجته منى زكي بعد أزمة بوستر تحت الوصاية

برومو مسلسل تحت الوصاية.. منى زكي تترك طفلتها في المقابر

منى زكي بين الانتقادات ودفاع نجوم الفن.. من أصحاب ولا أعز إلى تحت الوصاية

مصممة أزياء تحت الوصاية عن جدل بوستر منى زكي: لا نلتفت للانتقادات |خاص

تامر حبيب يدافع عن منى زكي بعد الهجوم عليها: يكفينا شر طيور الظلام