منى زكي تحصد جائزة أفضل ممثلة بمهرجان joy awards

حصدت الفنانة مني زكي جائزة أفضل ممثلة فى حفل توزيع جوائز مهرجان joy awards، المقام حاليًا على مسرح أبو بكر سالم في منطقة بوليفارد رياض سيتي بالسعودية.

وتوجهت منى زكي بالشكر والإمتنان لزوجها الفنان أحمد حلمي بسبب دعمه الدائم لها، قائلة: « أحمد أجمل شخص في الدنيا، وأنا من غير دعم أحمد حلمي ليا مش هبقى أي حاجة».

وأضافت منى زكي، خلال إلقاء كلمتها أثناء إستلام الجائزة، قائلة: «فيلم الرحلة 404 فيه فلسفة ومعاني ورا الحدوتة وإن شاء الله يطلع حاجة مختلفة، والورق حلو أوي يارب يعجب الناس».

جائزة الـ joy awards

وتشكل جائزة 'Joy Awards' قيمة لدى النجوم المرشحين، إضافة إلى أنها من أرقى الجوائز العربية التي تقدم للفائزين باعتبارها اعترافًا جماهيريًا بالتميز في الإنجازات الفنية والرياضية ومجالات التأثير، الأمر الذي صنع منها أهمية كبيرة لاعتمادها على تصويت الجمهور دون أية معايير أخرى من جهات تحكيمية.

ويقام حفل توزيع جائزة 'Joy Awards' في العاصمة السعودية الرياض التي يتوافد إليها الفنانون كل عام، إلى جانب المهتمين والمختصين في المجال، وتمنح من قبل الهيئة العامة للترفيه لمستحقيها بناءً على تفضيلات الجمهور.

ويستقطب موسم الرياض منذ إطلاقه بعدد من الخيارات الترفيهية والتجارب العالمية، كما يحوز على اهتمام الزوار من جميع أنحاء العالم لتجربة آلاف الحفلات الموسيقية والمعارض وغيرها من الفعاليات الترفيهية التي يشارك فيها نخبة من المشاهير.

فيلم 404

وعلى الجانب الآخر، تعود الفنانة منى زكي للسينما بفيلم «رحلة 404»، والمقرر طرحه يوم 25 يناير بالسينمات المصرية، و1 فبراير القادم في الدول العربية، بعد فيلمها الأخير «أصحاب ولا أعز» والذي تم طرحه في 2022، على إحدى المنصات الإلكترونية، وأحدث جدلأً كبيرًا نظرًا لجرأة الموضوعات التي ناقشها الفيلم، و التي تختلف مع عادات وتقاليد المجتمع المصري والعربي.

أحداث فيلم رحلة 404

تدور أحداث ملامح فيلم رحلة 404، التي تقوم بها غادة قبل أيام من سفرها إلى مكة لأداء فريضة الحج حيث تتورط في مشكلة طارئة تجعلها مطالبة بجمع مبلغاً كبيرًا من المال، فتضطر أن تعود لأشخاص من ماضي ملوث كانت قد قطعت علاقتها بهم، فهل ستسير الأمور بسلام وتحل المشكلة وتذهب لأداء فريضة الحج؟ أم أن العودة إلى الماضي لابد أن يلوثها مرة آخرى؟.

فيلم رحلة 404

فيلم رحلة 404 بطولة مني زكي بالاشتراك مع مجموعة كبيرة من النجوم وضيوف الشرف محمد فراج، محمد ممدوح، شيرين رضا، خالد الصاوي ومحمد علاء مع حسن العدل، سما ابراهيم، شادي ألفونس، رنا رئيس، جيهان الشماشرجي، وعارفة عبدالرسول، ونورا شعيشع، من تأليف محمد رجاء، وإخراج هاني خليفة، ومن إنتاج محمد حفظي و شاهيناز.