منى زكي تذهب لطبيب نفسي وتعاني من اضطراب سلوكي في الجواهرجي

تنتظر الفنانة منى زكي عرض فيلمها الجديد في السينما وهو فيلم الجواهرجي، الذي يجمعها بالفنان محمد هنيدي ضمن موسم أفلام عيد الأضحى 2023 المقبل.

منى زكي فيلم الجواهرجي

تظهر الفنانة منى زكي ضمن أحداث فيلم الجواهرجي بشخصية زوجة محمد هنيدي الذي يعمل جواهرجي، وتحدث بينهما مشكلات تعرقل حياتهما، ولكن في إطار كوميدي.

وتذهب منى زكي في الفيلم الجديد إلى طبيب نفسي يقدم شخصيته الفنان آسر ياسين، ويحاول أن يعالجها من اضطراب سلوكي تعاني منه.

فيلم الجواهرجي فيلم الجواهرجي

منى زكي ومحمد هنيدي

بدأت قائمة أفلام عيد الأضحى 2023 في الظهور، حيث تضم فيلم الجواهرجي الذي يجمع النجمين محمد هنيدي ومنى زكي بعد حوالي 25 عامًا من آخر عمل جمعهما.

تضم قائمة أفلام عيد الأضحى 2023 فيلم الجواهرجي الذي يشهد الظهور الثاني بين منى زكي ومحمد هنيدي، بعد فيلم صعيدي في الجامعة الأمريكية.

يضم فيلم الجواهرجي في بطولته كلًا من منى زكي ومحمد هنيدي، آسر ياسين وباسم سمرة، أحمد السعدني وريم مصطفى، عارفة عبد الرسول وتارا عماد وآخرين والعمل من تأليف عمر طاهر والإخراج لـ إسلام خيري.

أفلام عيد الأضحى 2023

تدور أحداث فيلم الجواهرجي ضمن إطار كوميدي حول جواهرجي وهو الفنان محمد هنيدي وزوجته التي تقدم شخصيتها الفنانة منى زكي كما تنشأ بينهما العديد من المواقف الكوميدية.

آخر أعمال منى زكي هو مسلسل تحت الوصاية الذي تم عرضه في رمضان 2023 وكان بطولة دياب، ونهى عابدين، أحمد خالد صالح، ورشدي الشامي، أحمد عبدالحميد، مها نصار، وعلي الطيب، محمد السويسري، وآخرين والعمل من تأليف خالد وشيرين دياب، والإخراج لـ محمد شاكر خضير.

فيلم الجواهرجي فيلم الجواهرجي

فيلم الجواهرجي فيلم الجواهرجي

منى زكي: أتمنى تغيير بعض القوانين وهذا أصعب مشهد في تحت الوصاية

أفلام عيد الأضحى 2023 .. محمد هنيدي ومنى زكي في الجواهرجي بعد 25 عاما

ما هو جمبري الفراولة ؟.. كل ما تريد معرفته عن الكنز النادر بعد ظهوره مع منى زكي

منى زكي بعد نجاح مسلسل تحت الوصاية: أتمنى القانون يتغير.. ستات كتير بتعاني زي حنان

علي الطيب يشيد بـ منى زكي بعد مسلسل تحت الوصاية: مبهرة وبتطمن اللي قدامها