منى زكي ترد على رسالة فيفي عبده الأخيرة لها بسبب تحت الوصاية

حرصت الفنانة منى زكي، الرد على رسالة الفنانة فيفي عبده الأخيرة لها التي وجهتها إليها عبر ستوري حسابها الشخصي على موقع التواصل الإجتماعي إنستجرام.

رد منى زكي على رسالة فيفي عبده

وردت منى زكي، على رسالة فيفي عبده، قائلة: الله..شكرا يا فوفا حبيبتي ، كل سنة وانتي طيبة.

رسالة فيفي عبده الى منى زكي

وجهت الفنانة فيفي عبده، رسالة للفنانة منى زكي بعد طرح البوستر الرسمي لمسلسلها الدرامي الجديد تحت الوصاية الذي تنافس من خلاله في دراما رمضان 2023.

ونشرت فيفي عبده، البوستر عبر ستوري حسابها الشخصي على موقع التواصل الإجتماعي إنستجرام، وعلقت قائلة: ألف مبروك يا حبيبتي بالنجاح والتوفيق يا رب.

وكانت الجهة المنتجة لمسلسل تحت الوصاية، كشفت عن البرومو الرسمي للعمل المقرر عرضه في شهر رمضان الكريم ضمن خريطة مسلسلات رمضان 2023.

ونشرت الجهة المنتجة، البرومو الرسمي، عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الإجتماعي انستجرام، وعلقت قائلة: البرومو الرسمي لمسلسل تحت الوصاية رمضان 2023 ، تأليف: شيرين دياب وخالد دياب، إخراج : محمد شاكر خضير، وإنتاج: سعدي جوهر.. تحت الوصاية.

جدل تحت الوصاية

أثار مسلسل تحت الوصاية جدلا كبيرا بسبب ظهور منى زكي بحاجبين كثيفين ومرتدية الحجاب ووجهها شاحب ما عرضها للعديد من الانتقادات خلال الأيام الماضية.

منى زكي تؤدي دور أرملة

منى زكي تُجسد بالمسلسل دور أرملة فاقدة الثقة في نفسها تكتفي برعاية بيتها وطفليها، بعد وفاة زوجها، لتجد نفسها وحيدة في مواجهة عالم ذكوري، وتمر بعثرات وتحديات تتخطاها تباعا لتتحول من امرأة مستسلمة مغلوبة على أمرها إلى امرأة قادرة على تحدي الجميع وتحقيق المستحيل.

فريق عمل مسلسل تحت الوصاية

مسلسل تحت الوصاية يتكون من 15 حلقة، بطولة منى زكي، ودياب، نسرين أمين ورشدى الشامى، مها نصار، خالد كمال، محمد عبد العظيم، تأليف خالد وشيرين دياب، وإخراج محمد شاكر خضير.

غادة عادل وروجينا تدعمان منى زكي بعد أزمة تحت الوصاية

طرح البرومو الرسمي لمسلسل تحت الوصاية لـ منى زكي ..فيديو

فيفي عبده توجه رسالة لـ منى زكي بسبب مسلسلها تحت الوصاية