منى زكي تشيد بمسلسلات النصف الأول من رمضان 2024: موهبة ومتعة وإبداع

حرصت الفنانة منى زكي على تهنئة نجوم مسلسلات النصف الأول من رمضان 2024، حيث أشادت بمسلسل أشغال شقة ومسلسل أعلى نسبة مشاهدة.

نشرت منى زكي صورة لأبطال مسلسل أشغال شقة عبر خاصية الستوري التابعة لحسابها الرسمي بموقع انستجرام، وعلقت قائلة: «ألف مبروك وتستاهلو كل النجاح.. وشكرًا على المتعة».

منى زكي عن مسلسلات النصف الأول من رمضان

وأشادت أيضًا بمسلسل أعلى نسبة مشاهدة ونشرت صورة لأبطال العمل، معلقة: «حب كبير أمتعتونا شكرًا على الموهبة والإبداع والإخلاص لكل شخص أمام أو خلف الكاميرا».

وفي وقت سابق، أعلنت الفنانة منى زكي موقفها من المشاركة بموسم مسلسلات رمضان 2024، بعد نجاح مسلسل تحت الوصاية الذي نافست به ضمن موسم دراما رمضان 2023 وحصدت به أكثر من جائزة.

منى زكي عن مسلسلات النصف الأول من رمضان منى زكي عن مسلسلات النصف الأول من رمضان

منى زكي تغيب عن رمضان 2024

قالت منى زكي عن غيابها من مسلسلات رمضان 2024 في تصريحات تلفزيونية لها: «لازم أخد إجازة وأنا عمري ما بعمل سنتين ورا بعض، جزء كبير من قراري بالابتعاد هذا العام هو بسبب التركيز على نص جيد أقدمه».

وتابعت أنها تحتاج لراحة بجانب قضاء وقت أطول مع أسرتها، وقالت عن نفسها أيضًا: «أنا بنت مصرية وبنت الوطن العربي قعدت شوية في الكويت وعلاقتي بالشعب السوري قوية، وبالشعب اللبناني وبالإمارات والسعودية».

يشار إلى أن آخر أعمال منى زكي، كان مشاركتها ضمن موسم دراما رمضان 2023 بمسلسل تحت الوصاية، من تأليف خالد دياب وشيرين دياب، والإخراج لـ محمد شاكر خضير، وشاركها بطولة العمل كلًا من أحمد خالد صالح، ودياب، ورشدي الشامي، وعلي الطيب ومها نصار وآخرين.

منى زكي عن مسلسلات النصف الأول من رمضان منى زكي عن مسلسلات النصف الأول من رمضان

منى زكي منى زكي