منى زكي: ربنا طبطب عليا بنجاح تحت الوصاية.. والسوشيال ميديا خليتنا نتعامل مع المجهول

تحدثت الفنانة منى زكي عن مسلسل تحت الوصاية، الذي قدمته في موسم مسلسلات رمضان 2023 الماضي، وأشارت إلى أنه كان مثل الطبطبة من الله عليها عقب تعرضها لعدد من الانتقادات قبل المسلسل.

منى زكي تتحدث عن مسلسل تحت الوصاية

قالت منى زكي في تصريحات تلفزيونية: 'ربنا طبطب عليا اللي حصل ونجاح تحت الوصاية وتوفيق ربنا في المسلسل ربنا بيطبط عليا وعلينا كلنا'.

وتابعت: 'في حاجات بتكسرنا في وقت لكن الأهم إزاي نعرف نقف تاني على رجلينا ونسد ودننا ونركز في الهدف اللي عاوزين نحققه'.

منى زكي

واستكملت منى زكي حديثها، وقالت: 'السوشيال ميديا خلتنا بنتعامل مع ناس مجهولة ومش عارفين إيه ورا تفكيرهم هل دا مقصود ولا مش مقصود حقيقي ولا لأ'.

واختتمت: 'أنا بحاول مهما حاجة وجعتني وكسرتني أعرف أقف وأركز في هدفي، وأنا هدفي أعمل فن حلو أكون مستمتعة بيه ودا بيوصل للناس'.

منى زكي مسلسل تحت الوصاية

حققت الفنانة منى زكي رقم قياسي جديد بمسلسل تحت الوصاية الذي نافست به ضمن موسم دراما رمضان 2023 الماضي، من خلال جوائز مهرجان القاهرة للدراما بدورته الثانية.

حصدت منى زكي وأبطال وصناع مسلسل تحت الوصاية عدة جوائز، من مهرجان القاهرة للدراما 2023، الذي أقيم بصورة استثنائية في مدينة العلمين الجديدة.

فازت النجمة منى زكي بطلة مسلسل تحت الوصاية، بجائزة أفضل ممثلة باختيار أعضاء لجنة التحكيم، بالإضافة إلى جائزة أفضل ممثلة بناءً على تصويت الجمهور.

وحصد المخرج محمد شاكر خضير مخرج مسلسل تحت الوصاية، جائزة أفضل مخرج، وجائزة أفضل تصوير ذهبت إلى مدير التصوير بيشوي روزفيلت.

جوائز مسلسل تحت الوصاية

وذهبت جائزة أفضل ممثل دور ثان للفنان رشدي الشامي مناصفة، وجائزة أفضل مونتاج حصل عليها المونتير أحمد حافظ، بينما فاز الممثل عمر شريف بجائزة أفضل ممثل صاعد مناصفة.

أما جائزة أفضل مسلسل فكانت من نصيب العمل، الذي عُرض في موسم دراما رمضان 2023.