منى زكي عن استمرار حرب غزة: الشهداء في كل مكان لا يستطيع أحد تشييعهم

علقت الفنانة منى زكي على استمرار حرب غزة، والقصف والدمار من قبل الاحتلال الإسرائيلي، من خلال نشر صورة عبر حسابها الرسمي بموقع انستجرام.

نشرت منى زكي صورة عبر حسابها الرسمي بموقع انستجرام، معلقة: «الشهداء في كل مكان مُحيط مستشفى المعمداني بغزة».

منى زكي تعلق على حرب غزة

وتابعت: «ولعدم توفر الوقود وقصف كل من يتحرك لا يستطيع أحد تشييعهم ودفنهم».

وكانت قد أعربت الفنانة منى زكي عن استيائها بسبب تطورات حرب غزة، من قصف ودمار وقتل للأطفال والنساء والكبار والرجال والمدنيين.

أعادت الفنانة منى زكي نشر منشور عبر خاصية الستوري التابعة لحسابها الرسمي بموقع انستجرام، مكتوب به: «طائرات الاحتلال تقصف مولد الكهرباء الرئيسي لمستشفى الوفاء وتتسبب بحريق كبير في المكان أخرج المولد من الخدمة».

منى زكي تعلق على حرب غزة منى زكي تعلق على حرب غزة

منى زكي تعلق على حرب غزة

وتابع المنشور: «مع العلم أن طائرات الاحتلال تقصف المولدات الكهربائية والطاقة الشمسية في كل مكان.. الاحتلال يتعمد مسح أى مصدر متبقي للطاقة حتى لو شئ بسيط.. وهذا أمر خطير جدًا».

وكانت قد حرصت الفنانة منى زكي بالتعليق على الأحداث الفلسطينية من قصف إسرائيل على غزة والمعاناة التي يراها أهالي فلسطين يوميًا.

نشرت منى زكي عبر حسابها بموقع إنستجرام، قصة مصورة، كتبت خلالها: 'حسبي الله ونعم الوكيل على كل روح قتلتوها بدون وجه حق، حسبي الله ونعم الوكيل في الظلم والوجع وقلة الحيلة اللي الواحد فيها'.

وذكرت منى زكي آية قرآنية ردًا على الاحتلال الاسرائيلي، وكتبت: '{وَلَا تَحْسَبَنَّ اللَّهَ غَافِلًا عَمَّا يَعْمَلُ الظَّالِمُونَ إِنَّمَا يُؤَخِّرُهُمْ لِيَوْمٍ تَشْخَصُ فِيهِ الْأَبْصَارُ * مُهْطِعِينَ مُقْنِعِي رُءُوسِهِمْ لَا يَرْتَدُّ إِلَيْهِمْ طَرْفُهُمْ وَأَفْئِدَتُهُمْ هَوَاءٌ}'.