منى زكي عن لقب نمبر وان: ما يخصنيش والعمل الفني جماعي

علقت الفنانة منى زكي، على حصدها أكثر من جائزة في مهرجان القاهرة للدراما بدورته الثانية في العلمين، عن مسلسلها الأخير «تحت الوصاية»، الذي نافست به ضمن موسم دراما رمضان 2023.

قالت منى زكي في تصريحات تلفزيونية لها: «كرم كبير من ربنا ومش أنا بس اللي أستحقه، فيه فنانات كتير يستحقوا جائزة أفضل ممثلة».

تصريحات منى زكي

وتابعت: «الفضل الأول في الجائزة يرجع لمؤلف مسلسل تحت الوصاية خالد وشيرين دياب هما الأساس في الورق، كمان الشكل النهائي والصورة بتاعت كل زمايلي نتاج فنان كبير عظيم المخرج محمد شاكر خضير، إحنا شغلتنا عبارة عن عمل جماعي فيه عناصر كتير جدًا مشتركة فيه، وبالنسبة لي طوق النجاة في حياتي إني أرسم بسمة على وجوه الناس».

واستكملت الفنانة منى زكي قائلة: «لو ما اشتغلتش ممثلة كنت أحب أشتغل في اليوجا والتأمل بعيد عن مجال الإعلام، أنا دخلت كلية الإعلام علشان المجموع، وابتديت تمثيل وأنا عندي 13 سنة».

منى زكي منى زكي

منى زكي ولقب نمبر وان

وأشارت إلى أن لقب نمبر وان يعني فريق العمل، معلقة: «اللقب ما يخصنيش والعمل الفني جماعي سواء مسرحي أو سينمائي أو تليفزيوني حتى الإعلامي».

واختتمت منى زكي قائلة: «وطالما فريق العمل بيعمل الحاجة بضمير كل شيء بيطلع شكله جميل، ومتشكرة على الحب اللي واصلني بقالي كذا يوم وممتنة لربنا ولباقي مجموعة العمل وللناس».

منى زكي منى زكي

منى زكي منى زكي