منى عبد الغني ترفض هدايا عيد ميلادها بسبب غزة

أعلنت الفنانة والإعلامية منى عبد الغني رفضها هدايا عيد ميلادها، وقالت في تصريحات تلفزيونية لها إن صديقتها جمعت المال الخاص بعيد الميلاد وتم التبرع به لدعم غزة.

وتابعت منى عبد الغني أن خالتها عمرها أكثر من 80 عامًا ولا تنام بسبب ما يحدث في فلسطين وغزة، كما تعمل لأجل الواجب وتقديم الدعم لأهل غزة.

تصريحات منى عبد الغني

وأكدت أيضًا أن الناس تتكاتف من أجل أهل غزة وفلسطين، سواء من خلال مناسبات أو عمل مجموعات أو مؤسسات المجتمع المدني للتبرع.

وفي وقت سابق، كشفت الفنانة والإعلامية منى عبد الغني تفاصيل نجاة ابنها من الغرق، موضحة أنها كانت على الهواء في تصوير برنامجها، وانتهت من العمل وعقب مغادرتها اتصل بها نجلها وأخبرها بنجاته من الغرق.

نجاة نجل الإعلامية منى عبد الغني

وقالت الفنانة منى عبد الغني: «من كام يوم خلصت البرنامج، لقيت ابني بيتصل عليا بيقولي أنا ربنا نجاني من الغرق، رجعت الاستديو وسجدت لله شكرًا».

وتابعت في مقدة برنامجها التلفزيوني: «لأنه بيكلمني بنفسه، وهو بخير.. قالي هما حذروني من نزول المياه.. ومنزلتش المياه لحد راسي واتسحبت».

واستكملت: «كان نفسي أقول الموضوع على الهواء عشان أحذر الناس من الكلام ده.. لأنه حصل وحصل قريب، الله يرحمه ابن الفنان حسن يوسف والفنانة شمس البارودي».

وقالت منى عبد الغني: «من كتر شكري لربنا إن المصيبة محصلتش، بقيت مش عارفة أملك نفسي إزاي، عايز أقول لو حادثة وحد ربنا نجاه وادغدغ، فالحمد لله».

واختتمت: «نقول زي عمر بن الخطاب علمنا: الحمد لله أنها مش أكبر من ذلك، والحمد لله أنها لم تكن في ديني، الحمد لله إنه ألهمني الصبر عليها وإني شكرت ربنا».