منير الوسيمي يتراجع عن خوض انتخابات الموسيقيين ويدعم مصطفى كامل

أعلن الموسيقار منير الوسيمي تراجعه عن الترشح لمنصب نقيب المهن الموسيقية، وذلك بالانتخابات المقرر إجراءها عام 2023، كاشفًا الأسباب في بيان صحفي أصدره اليوم الأربعاء 10 مايو الجاري.

الموسيقار منير الوسيمي ومنصب نقيب الموسيقيين

قال منير الوسيمي في بيان صحفي له: «إن وجود ارتباطات عمل عديدة خلال الفترة المقبلة داخل وخارج البلاد والعمل النقابي، فلا يصح حيث يتطلب التواجد المستمر في المقر».

وتابع: «فإذا كانت إرادتي في خدمة زملائي حاضرة فإعلاء مصلحة نقابة الموسيقيين وأعضاءها هى الأهم على الإطلاق، ورغبتي في استقرار نقابتي التي دخلت خلال السنوات الماضية أكثر من نفق مظلم كاد أن يؤدي بها إلى فرض الحراسة، وهو حتمًا ما يتحقق بعدم الدخول في نزاعات ترهق أروقة وساحات القضاء».

 

الموسيقار منير الوسيمي الموسيقار منير الوسيمي

تصريحات الموسيقار منير الوسيمي

وأضاف الموسيقار منير الوسيمي: «لم يكن من دوافع قرار عدم الترشح الخوف من عدم التوفيق على الإطلاق، فطريقة خوض الانتخابات كانت نتيجتها مضمونة بنسبة 90 % حيث التزمت حملتى الانتخابية منهجًا علميًا اعتمد على الدراسة والتحليل، وذلك عبر إحدى الوكالات المرموقة المتخصصة وعدد كبير من الموسيقيين والإعلاميين والصحفيين والقانونيين الكبار الذين أخلصوا للفكرة ومحبة في شخصي وتاريخي».

واستكمل: «إعلان ترشحي لمنصب النقيب، دفع النقيب مصطفى كامل لمنح وعد للجميع أن أعضاء المجلس المغضوب عليهم لن يكونوا على قائمته ولن يدعمهم ووجد تلك القلة القليلة من أعضاء المجلس فرصة ترشحي لإدعاء إنهم مع مصطفى كامل ضد منير الوسيمي بزعم وحدة الكلمة والموقف ضدي مما أزعجني لذا وجدت أن عدم ترشحي سيضيع الفرصة على الوجوه القديمة المحروقة لتعود من باب مصطفى كامل».

منير الوسيمي ومصطفى كامل

واختتم بيانه قائلًا: «كما تحقق هدف هام بالنسبة لي خلال الفترة السابقة لا يقل عن النجاح نقيبًا.. المنصب الذي شغلته دورتين وهو الرد على الافك والافتراءات وأكاذيب جلسات النميمة التي طالتني خلال الأعوام الـ 12 الماضية منذ أيام الفوضى حيث كانت المستندات حاضرة لترد على كل حرف أشيع، وكان أبرزها حكم القضاء الإداري ببراءة ساحتي من أى إدعاءات والحكم عنوان الحقيقة والمستند قلب الحقيقة».

وأشار إلى أنه لا يوجد خلاف شخصي بينه وبين زميله الفنان مصطفى كامل نقيب الموسيقيين الحالي، وأعلن أن سوء التفاهم السابق مجرد أمر عابر ستذيبه الأيام ولكنه لن يخلق أبدًا عداء بين الزملاء وأصحاب الود القديم، كما حذر مصطفى كامل من الخيانة بالداخل والخارج، فليس له حاليًا مصلحة بعدم الترشح لمنصب النقيب.

الموسيقار منير الوسيمي الموسيقار منير الوسيمي

مصطفى كامل مصطفى كامل

منير الوسيمي يصدر بيانا يدين فيه رامز جلال بسبب مصطفى كامل

منير الوسيمي يخوض انتخابات الموسيقيين المقبلة: أدعو لعدم التلاسن بالإساءة

سيعود بشرط واحد.. «الموسيقيين» تكشف تفاصيل إيقاف مسلم عن الغناء |خاص

عصام كاريكا يكشف مفاجأة عن برنامج رامز جلال

تفاصيل مقلب نهال عنبر وابنها حسام الحسيني مع رامز جلال في برنامج المقالب