منير الوسيمي يخوض انتخابات الموسيقيين المقبلة: أدعو لعدم التلاسن بالإساءة

أعلن الفنان والموسيقار منير الوسيمي خوض انتخابات نقابة المهن الموسيقية، على منصب النقيب العام المقبلة المقرر لها العام الجاري 2023.

الموسيقار منير الوسيمي نقابة الموسيقيين

قال الموسيقار منير الوسيمي بشأن خوضه انتخابات نقابة الموسيقيين، في بيان صحفي له: «أؤكد وأطرح عدة أمور أولًا أخوض الانتخابات منفردًا دون أى قائمة تاركًا الحرية الكاملة لإرادة الجمعية العمومية للموسيقيين».

وتابع منير الوسيمي قائلًا: «لاختيار من يمثلها في مجلس الإدارة السنوات الأربع القادمة.. ومرحبًا بالتعاون مع من يتم اختياره حال توفيقي بالنجاح بإذن الله، وثانيًا ليس بالضرورة أن ينسف أو يطعن أى مرشح لمنصب نقيب الموسيقيين إنجازات رؤساء النقابة السابقين ليبدو أكثر حرصًا وخوفًا على مصالح أعضاء الجمعية العمومية».

الموسيقار منير الوسيمي الموسيقار منير الوسيمي

تصريحات منير الوسيمي

واستكمل في البيان الذي أصدره قائلًا: «فكل رئيس سابق للنقابة منهم شغلوا مقعد النقيب لمدد التكميلية حتى من قاموا بالأعمال، إنجازات كثيرة وإخفاقات قليلة قابلة للغفران لأنها قطعًا دون قصد وليس لأحد فضل على النقابة وأعضائها فالجميع خدم وقصد رفعة أداء العمل النقابي وإعلاء شئون الموسيقيين قدر ما استطاع».

وقال الموسيقار منير الوسيمي أيضًا: «على الجميع أن يسعى لضرب مثالًا يحتذى به عبر انتخابات ديمقراطية بشرف ونزاهة وأدعو لعدم التلاسن بالإساءة أو حتى التلميح عبر أقوال ملفقة لمجرد الاختلاف حول مرشح على أيًا من مقاعد المجلس أو مقعد النقيب».

واختتم منير الوسيمي النقيب الأسبق للمهن الموسيقية، قائلًا: «فالانتخابات سوف تنتهي بإعلان النتيجة ونعود من المنافسة زملاء مهنة واحدة وأخوة في الانسانية نتصافح لنهنيء الفائز بخدمة الجمعية العمومية.. داعين لمن لم يحالفه التوفيق بحظ أوفر».

الموسيقار منير الوسيمي الموسيقار منير الوسيمي

الموسيقار منير الوسيمي الموسيقار منير الوسيمي

تكريم نقيب الموسيقيين مصطفى كامل من مهرجان الأغنية العربية بتونس

الموسيقيين تكشف موقفها من أزمة محمد الشرنوبي وسارة الطباخ

الموسيقيين تقرر استمرار إيقاف مسلم عن الغناء بعد التحقيق معه

الموسيقيين تصدر بيانا صحفيا بشأن الأزمة الصحية لنجل محمد ثروت

تفاصيل إيقاف مسلم عن العمل.. أول رد رسمي من نقابة الموسيقيين