من الأهلي إلى الدوري الإنجليزي.. لعنة زوجات المدربين تهدد استقرار الأندية

أعلن ستيف بروس، المدير الفني السابق لنيوكاسل يونايتد الإنجليزي، إعتزاله التدريب بعد إقالته من منصبه بسبب الخسارة القاسية التي تعرض لها الفريق مؤخرا أمام توتنهام، بثلاثة أهداف لواحد، في اللقاء الذي جمع بينهما بالجولة الثامنة من البريميرليج.

وتحدت ستيف بروس عن إقالته من منصبه وقال إنه يعتقد بعدم تولي تدريب أي فريق في الفترة المقبلة وأن نيوكاسل يونايتد سيكون آخر فريق دربه، لأسباب عائلية، مشيرًا إلى أن زوجته وعائلته كانوا قلقين عليه حيث أنه يبلغ من العمر 60 عامًا.

ستيف بروس ستيف بروس

لعنة زوجات المدربين تهدد استقرار الأندية

وشهدت الفترة الأخيرة حالة من الجدل الكبير بسبب زوجات المدربين، ولم تكن زوجات مدربي الدوري الإنجليزي وحدهم من تسببوا في زعزعة استقرار الأندية والتأثير على مستقبل المدربين مع بعض الأندية.

زوجة موسيماني تهدد بقائه بالأهلي

وتعد آخر الأزمات داخل النادي الأهلي المصري، كانت بطلتها زوجة الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني، هي وكيلة أعماله، والتي كانت تتولى المفاوضات مع الأهلي، لذلك هي من بادرت بطلبها وضع بند في عقد زوجها مدرب الأحمر، يتضمن شرطًا جزائيًا كبيرًا، لتجنب قرار إقالته في أي وقت، وهو ما يعني أن بيتسو اقترب من الرحيل عن الفريق، حال عدم الوصول لصيغة اتفاق جديدة.

ومن المتوقع أنه حال عدم وصول موسيماني وزوجته لاتفاق مع مسؤولو الأهلي، بشأن تجديد عقده، سيرحل عن القلعة الحمراء بعدما أعلنت زوجته بنودًا رفضتها إدارة القلعة الحمراء.

زوجة موسيماني زوجة موسيماني

زوجة فايلر تطيح بأحلام جماهير الأهلي

ويُعيد تدخل زوجة موسيماني في المفاوضات وعرقلتها، إلى أذهان جماهير الأهلي، مشهد رحيل السويسري رينيه فايلر مدرب الفريق، الذي غادر القاهرة مطلع أكتوبر الماضي وتولى بيتسو المهمة بدلًا منه.

رينيه فايلر رحل عن الأهلي، بعد تدخل كبير من زوجته التي حددت مصيره، حيث كان المدرب مستقرًا بشكل كبير مع الفريق الأحمر، إلا أن الزوجة طلبت وجوده بجواره في سويسرا لا سيما في ظل أزمة جائحة كورونا، ليرحل المدرب عن الفريق بعد إبلاغ النادي قراره.

فايلر كان يسير بخطى ثابتة وجمع بين النتائج الإيجابية والأداء الرائع ليرضي طموح الأهلي الذي أخيرًا وجد ضالته في هذا المدرب بعد سلسلة مدربين لم يكتب لهم النجاح، حيث حقق السوبر المصري بفوزه على الزمالك في بداية مشواره، فضلًا عن حسمه الدوري مبكرًا بفارق كبير من النقاط عن الزمالك، والتأهل إلى الدور نصف النهائي بأبطال إفريقيا.

ومع نهاية شهر سبتمبر بدأت الأمور تتوتر بالنسبة لموسيماني، وأصبح مستقبله مع الأحمر مُهددًا حيث طلب إجازة عاد بعدها بنتائج متذبذبة، فضلًا عن أن طريقته تغيرت في التدريب، ليطلب الرحيل بطلب من زوجته لرغبتها في البقاء بجوارها بسويسرا.

زوجة فايلر زوجة فايلر

الأهلي راحة من المران اليوم ويستأنف تدريباته غدًا استعدادًا لبطل النيجر

الأهلي يُكرّم حسن حمدي وحسن مصطفى ويمنحهما القلادة الذهبية