من الجيد أن أراك باستمرار.. أحدث ظهور بين محمد صلاح والنني

نشر الدولي المصري محمد النني، المحترف بصفوف نادي أرسنال الإنجليزي، صورة تجمعه بمواطنه الدولي محمد صلاح، نجم ليفربول الإنجليزي، وذلك عبر حسابه على موقع تويتر.

وتقابل محمد صلاح والنني، أمس الأحد، عقب مباراة آرسنال وليفربول التي أقيمت على ملعب الإمارات، ضمن منافسات الجولة العاشرة من بطولة الدوري الإنجليزي 2022 – 2023.

وعلق محمد النني، لاعب وسط الجانرز، على صورته مع النجم المصري محمد صلاح، قائلا: 'من الجيد أن أراك باستمرار'.

أرسنال يهزم ليفربول بثلاثة أهداف لاثنين.. ويرتقي لصدارة الدوري الإنجليزي

انتصر فريق أرسنال على ليفربول لحساب الجولة التاسعة من الدوري الإنجليزي 'البريمرليج'، وذلك على ملعب الإمارات بالعاصمة الإنجليزية لندن.

وانتهى الشوط الأول من قمة الجولة التاسعة من الدوري الإنجليزي، والتي تجمع أرسنال وضيفه ليفربول، بتقدم الجانرز بهدفين مقابل هدف.

وافتتح أرسنال التسجيل مبكرًا عند الدقيقة الأولى في مواجهته ضد ليفربول في الدوري الإنجليزي، بعدما سجل جابريل مارتنيلي هدف الافتتاح الجانرز.

وعدّل داروين نونيز الأرقام عند الدقيقة 34 من زمن المباراة، بهدف من صناعة لويس دياز، لكن ساكا أعاد أرسنال للتقدم في الوقت بدل الضائع من الشوط الأول.

وأدرك ليفربول التعادل مرة أخرى، وذلك عبر لاعبه روبرتو فيرمينو في الدقيقة 53 من زمن المباراة.

وأعاد باكايوكو ساكا التقدم لأرسنال على حساب ليفربول في قمة مثيرة بالدوري الإنجليزي، وذلك عن طريق علامة الجزاء في الدقيقة 77 من زمن المباراة.

شارك النجم المصري محمد صلاح تشكيل ليفربول، وخرج في الدقيقة 69 من زمن المباراة وحلّ بدلًا منه فابينيو.

ورفع أرسنال رصيده من النقاط إلى 24 نقطة ليرتقي للصدارة مجددًا، فيما يأتي ليفربول في المركز العاشر برصيد 10 نقاط، مع مباراة أقل.

ترتيب الدوري الإنجليزي بعد فوز أرسنال على ليفربول

محمد صلاح يغادر مباراة ليفربول ضد أرسنال.. وفابينيو بديلًا له