من الجيزة إلى الجلاء.. تفاصيل مسيرات الـ 3 ساعات لتأييد الرئيس السيسى بقيادة التحالف الوطنى ومؤسسة أبو العينين

شارك الآلاف من المواطنين في مسيرات دعم وتأييد الرئيس عبد الفتاح السيسي للترشح في انتخابات الرئاسة 2024، حيث ملأت الميادين والشوارع المواطنين المؤيدين للرئيس السيسي، حاملين الأعلام التي امتزجت بالأناشيد الوطنية.

مراسل قناة صدى البلد عن مسيرات دعم ترشح الرئيس السيسي

أعلن هاني النحاس، مراسل قناة صدى البلد، مشاركة نجوم الفن في مسيرات تأييد ترشح الرئيس السيسى، التي ينظمها التحالف الوطني للعمل الأهلي والتنموي، ومؤسسة أبو العينين للنشاط الثقافي والاجتماعي، خلال احتفالية ضخمة فى ميدان الجلاء.

وأشار مراسل قناة صدى البلد، خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي عزة مصطفى، ببرنامج «صالة التحرير» على قناة صدى البلد إلى أن مسيرات دعم ترشح الرئيس السيسى تضم مختلف الفئات، سواء المرأة، أو الفتيات أو كبار السن، والشباب، منوها أن المسيرات الجديدة تنضم باستمرار للمسيرات الحالية المتواجدة في ميدان الدقي.

مسيرات لدعم الرئيس السيسي في الانتخابات الرئاسية 2024

وعلق النحاس قائلا: «لا نستطيع التحرك بالكاميرا بسبب الزحام ،وشارع التحرير حتى ميدان الجلاء شبه مغلق».

واستكمل: «الآلاف يشاركون وجميع الشعارات المرفوعة وطنية، وهناك بوابات إلكترونية وتأمين بشكل كامل للمسيرات، الجميع يحتفل ويرتدون تشيرتات عليها علم مصر، ومن المتوقع انضمام العديد من المسيرات خلال الساعات المقبلة».

ونوه هاني النحاس مراسل قناة صدى البلد أن مؤسسة أبو العينين الخيرية حاضرة بقوة في المسيرات، مضيفا: «كل طوائف الجيزة متواجدة بفضل دعوة مؤسسة أبو العينين، إضافة إلى العاملين في كليوباترا، وشباب الدقي».

وواصل قائلا: «المسيرة استغرقت من الجيزة حتى الجلاء 3 ساعات بسبب شدة الزحام، وهناك رمزية بشأن اختيار ميدان الجلاء للاحتفالية اليوم، كونها تتزامن مع ذكرى حرب أكتوبر، الرمزية واضحة جدا، المسيرات متواجدة أيضا في العديد من المناطق الأخرى، والاحتفالية مستمرة ومن المقرر صعود ما يقرب من 6 أو 7 فنانين على المسرح».

سبب اختيار ميدان الجلاء لاحتفالية تأييد الرئيس السيسى

ونوه هاني النحاس مراسل قناة صدى البلد، عن سبب اختيار ميدان الجلاء لاحتضان المسيرات  الحاشدة التي التحالف الوطني للعمل الأهلي والتنموي، ومؤسسة أبو العينين للنشاط الثقافي والاجتماعي، لدعم ترشيح الرئيس السيسي للانتخابات الرئاسية.

مسيرات بالجيزة لدعم الرئيس السيسي

واختتم النحاس: «هناك رمزية بشأن اختيار ميدان الجلاء للاحتفالية اليوم، كونها تتزامن مع ذكرى حرب أكتوبر، الرمزية واضحة جدا، المسيرات متواجدة أيضا في العديد من المناطق الأخرى»، موضحا أن الاحتفالات مستمرة على مدار الساعات المقبلة، ومن المقرر صعود عدد من الفنانين إلى المسرح لتقديم فقرات فنية.

أحمد موسى عن دعم مؤسسة أبوالعينين للرئيس السيسي

من ناحيته، قال الإعلامي أحمد موسى، إن هناك دعما كبيرا من قبل المصريين في كافة ربوع الجمهورية لتأييد الرئيس عبدالفتاح السيسي، لترشحه لولاية رئاسية جديدة، لافتا إلى أن الاحتفالات في كافة المناطق بالإضافة إلى الاحتفال بنصر أكتوبر العظيم.

وأضاف خلال برنامج «على مسئوليتي»، المذاع على قناة صدى البلد، أن الرئيس السيسي، تحدث بكل شفافية مع المصريين، وتحدث أيضا عن الترامادول، وفي كلام طلع كتير أووي امبارح عن الموضوع ده، لكن هذا الراجل لديه كل الملفات من 2011 لحد النهاردة، كل المعلومات عنده والتقارير من 2011 وما بعد 2011، الراجل أتكلم بكل صدق».

وقال الإعلامي أحمد موسى «إن الفترة المقبلة مهمة جدا، الرئيس عنده كل المعلومات والتقارير عن البلد واللي حصل فيها، لازم نركز في اللي جاي، الرئيس كمان شوية هيقول كلمة مهمة».

أحمد موسى يوجه الشكر لمؤسسة أبوالعينين والتحالف الوطني

وتابع موسى:«لازم نستعد لللى جاي، هيصدروا كل حاجة ويشككوا في كل حاجة، النهاردة بيعود شعب مصر في شوارع المحروسة، الناس بتقولى امبارح هو انت عارف منين، أنا بقول معلومة من بدري وهو ده دوري، شعب مصر النهاردة في الشوارع، ما في حتة في مصر إلا وفيها جموع غفيرة لدعم الرئيس السيسي، وزخم ثورة 30 يونيو موجود حاليا في شوارع مصر، كل التحية للجيش المصري، والتهنئة بنصر أكتوبر، الجيش اللى قدر يستعيد الأرض، الناس في انتظار الرئيس يعلن ترشحه للانتخابات الرئاسية، وهناك دعم وتأييد كبير للرئيس».

وأكد أن الاحتفالات في كافة محافظات مصر، قائلا:« الشباب في الاحتفالات، حاجة جميلة جدا، إحنا بنحتفل بانتصارات أكتوبر، كمان الفنانين موجودين، عاملين حاجة كويسة وجميلة جدا، وكل التحية للتحالف الوطني للعمل الأهلي ومؤسسة أبو العينين، والأحزاب السياسية، والنقابات وكل مواطن قرر أن يتواجد لدعم جيشه وتقديم الشكر لها والشكر للرئيس السيسي، ومطالبته بالترشح للانتخابات الرئاسية».

وأكمل :«شعب مصر مع رئيسه وجيشه وكل مؤسسات الدولة، يوجد أعداد هائلة من المصريين في الشوارع من أجل مطالبة ومناشدة الرئيس السيسي للترشح للانتخابات الرئاسية».

أحمد موسى: مسيرات حاشدة لدعم ترشح الرئيس السيسي

قال الإعلامي أحمد موسى، إن المسيرات الحاشدة التي تشهدها ميادين مصر كافة اليوم، تعيد أجواء ثورة 30 يونيو، مشيرا إلى أن هناك دعما كبيرا لترشح الرئيس عبدالفتاح السيسي، للانتخابات الرئاسية المقبلة.

دعم الرئيس السيسي دعم الرئيس السيسي

وأضاف خلال برنامج «على مسئوليتي»، المذاع على قناة صدى البلد، أن الأعلام المصرية تزين ميادين مصر وتحتفل بنصر أكتوبر العظيم، مع دعم كبير لترشح الرئيس السيسي للانتخابات الرئاسية المقبلة، موضحا أن اللافتات التي يرفعها المواطنون في الشوارع تقول:« الشعب اختارك.. كمل مشوارك».

وتابع الإعلامي أحمد موسى، عبر برنامج «على مسئوليتي»، المذاع على قناة صدى البلد»: «الشوارع مليانة بالبشر والشعب العظيم علشان تدعم الرئيس السيسي في الترشح للانتخابات الرئاسية».

وشدد على أن الرئيس السيسي، قارئ جيد للتاريخ، ولديه كل المعلومات بما شهدته مصر في أصعب ظروفها، موضحا أن الرئيس صارح المصريين بكل ما شهدته الدولة في القترة من عام 2011 وحتى ما بعد 2011.

 

 

مسيرة لدعم ترشح الرئيس السيسي مسيرة لدعم ترشح الرئيس السيسي

مسيرات لدعم الرئيس السيسي مسيرات لدعم الرئيس السيسي

دعم الرئيس السيسي دعم الرئيس السيسي

مسيرات لدعم الرئيس السيسي مسيرات لدعم الرئيس السيسي

مسيرة حاشدة لدعم الرئيس السيسي بالجيزة مسيرة حاشدة لدعم الرئيس السيسي بالجيزة