من الذاكرة| حسين الإمام: ساهمت في الثورة الفنية مع الحجار ومنير.. وهذا سر الخاتم الغريب

ذكرى ميلاد حسين الإمام تحل اليوم الأربعاء 8 فبراير، حيث وُلد في مثل هذا اليوم عام 1951، وفي السطور التالية يرصد موقع قناة صدى البلد سر الخاتم الغريب الذي لم يلبسه.

ذكرى ميلاد حسين الإمام

تحدث الفنان حسين الإمام في لقاء تلفزيوني سابق له، عن أسرته ونشأته ووالده قائلًا: «أي حد كان بيقابل حسين الإمام بيحس إنه أخوه أو خاله أو أبوه كان طبيعي على سجيته طول الوقت وله فلسفة في الحياة».

وأضاف الفنان حسين الإمام في حواره مع الإعلامية هالة سرحان في كلامه عن والده وسر الخاتم الغريب: «كان يقولي إزاي فيه واحد من المنصورة ومش لابس خاتم لأن أنا مش بلبس خاتم».

وتابع الفنان حسين الإمام كلامه عن والده حسن الإمام: «كان يبدو إنه سي السيد لأنه عمل فيلم سي السيد لكنه واحد من إخواتنا مش أبويا».

آخر حوار لـ حسين الإمام

في آخر حوار للفنان حسين الإمام فتح قلبه للفنانة إسعاد يونس قائلًا: «العمر مش طويل مينفعش الواحد يطلعه في أزمات لكن بالنسبالي جيلي شاف كتير ومتهزتش من أي حاجة».

تحدث الفنان عن بداياته: «كنت بلعب أنا وشقيقي جيتار في شيكاغو ثم حضرنا إلى مصر كونا فرقة طيبة، وكان صعب نطلع بشعرنا الطويل ونغني نوع مزيكا غريب وتعرضنا لهجوم حاد إلى أن جاءت الثورة الفنية على كتاف علي الحجار ومحمد منير وعزت أبو عوف وفرقتنا».

حسين الإمام حسين الإمام

سحر رامي تبكي في ذكرى ميلاد حسين الإمام: اتعرفت عليه في إعلان الشراشيب

من الذاكرة| سمير الإسكندراني: أسقطت 6 شبكات تجسس ورفضت مبالغ طائلة للغناء بإسرائيل

من الذاكرة| نور الدمرداش وكريمة مختار بين معارضة الأهل وتحدي الصعوبات إلى النجاح معا

من الذاكرة| هند رستم: بكل فخر محدش هيعرف يقدم أدوار إغراء زيي.. ومعندناش مسرح زي أوروبا

من الذاكرة| فاروق الفيشاوي أحب امرأة واحدة فقط ولم يتزوجها: عايز أقلد والدي