من الذاكرة| حكاية سؤال محرج فاجئت به دلال عبد العزيز زوجها سمير غانم على الهواء

تصدر اسم الفنانة دلال عبد العزيز التريند بمؤشر البحث الأشهر جوجل، ومواقع التواصل الاجتماعي المختلفة تزامنًا مع ذكرى وفاتها الثالثة، حيث رحلت عن عالمنا يوم 7 أغسطس عام 2021.

كانت قد فاجأت الفنانة دلال عبدالعزيز زوجها الفنان سمير غانم، بسؤال محرج على الهواء في لقاء تلفزيوني قديم.

سؤال محرج من دلال عبد العزيز لسمير غانم

وقالت له على الهواء: «بعد 14 سنة.. إيه رأيك في الجواز؟»، ليفاجئها زوجها برد فعله، من خلال تعبيرات وجهه الكوميدية، معلقًا: «الجواز حلو بلا شك».

وتابع سمير غانم في رده على دلال عبد العزيز: «الجواز زي أي حياة فيها الحلو وفيها الوحش، بس الزوج الشاطر هو اللي يمشي المركب ميكعبلهاش».

وأضاف: «في أزواج بيقلبوا نكد كده بلا داعي بس مش مستاهلة طالما فيه جواز وأطفال خلاص، وأنا بشتري دماغي بكام معرفش».

حقيقة منع سمير غانم زوجته دلال عبد العزيز للوصول إلى العالمية

كانت قد كشفت الفنانة دلال عبد العزيز في لقاء تلفزيوني آخر سابق لها، حقيقة عرض حقيقة ترشيحها للمشاركة في فيلم عالمي، واعتراض سمير غانم على مشاركتها بفيلم استعراضي غنائي عالمي.

وردت على أنباء رفض زوجها للدور، بسبب ضرورة ابتعادها عن المنزل والعناية بابنتيهما لمدة 6 أشهر كاملة، وفكرة العمل، حيث تدور أحداثه حول 30 رجلًا وامرأة واحدة على متن يخت فاخر.

قالت دلال عبد العزيز، إن سمير غانم طباعه كمثل طباع أي رجل شرقي، وبالطبع لن يقبل ابتعاد زوجته عنه طوال تلك الأشهر، رغم وجود ثقة متبادلة، مضيفة: «لكن سمير لا يتدخل في اختياراتي بطريقة زائدة عن اللازم، ولكن نحن نأخذ مشورة بعضنا البعض في الأعمال».

واختتمت: «إذا عُرض عليّ ذلك الفيلم كان من الممكن استطاعتي إقناع سمير غانم على الموافقة لمشاركتي به، لأنني سأكون الرجل الواحد و30 معهم، وليست امرأة وثلاثون رجلًا».