من الذاكرة| مفاجآت ماضي سمير صبري: «لهذا السبب لم أتزوج»

ذكرى ميلاد الفنان الراحل سمير صبري ، تحل اليوم الثلاثاء الموافق له 27 ديسمبر الجاري، والذي كانت حياته مليئة بالمفاجآت والأسرار، التي كشف بعضها في لقاء تلفزيوني نادر لها.

ماضي سمير صبري

قال الراحل سمير صبري عن ماضيه وأسراره: «لم أعاني من انفصام شخصية بسبب طفولتي ولكن أي شخص يمر بتجربة انفصال الأب والأم، يخاف من تجربة الزواج ومررت بذلك كثيرًا»، كاشفًا بذلك سر عدم زواجه.

تابع سمير صبري في تصريحات تلفزيونية سابقة له: «كنت أود أن أرضي والدي ووالدتي بعد انفصالها وأظهر لزوج والدتي وزوجة والدي أنني الأفضل فكان تحدٍ بالنسبة لي، انفصال الأب والأم قد يؤدي إلى انحراف أو دمار الابن لكن أساس البيت يحدد ذلك».

سمير صبري سمير صبري

ذكرى ميلاد سمير صبري

وبالتزامن مع ذكرى ميلاد سمير صبري، أضاف في كلامه: «تعلمت من والدي حب الناس وأن رأس مال الإنسان هو علاقاته بالناس وأن تترك أثر جميل في أي مكان».

تحدث سمير صبري أيضًا عن والده: «قلدته في حب الحياة والسفر ومساعدة الناس، وأن أعيش حياتي بالشكل الأفضل دائمًا وشعرت أن والدي عاش 1000 سنة حلوة».

سمير صبري

سر خاتم سمير صبري

وفيما يخص سر خاتم سمير صبري، علق قائلًا: «الخاتم مكتوب عليه ماشاء الله ومعتز به جدًا رغم إنه واسع، لأن وأنا في الكعبة قبل صلاة الفجر وأنظر لكل ما حولي الساحة فاضية وبنادي الخالق وأدعوه في أكثر من أمر، رأيت رجل يصلي بعباية سعودي».

استكمل قائلًا: «لم أعلم اتعرف عليّ وفجأة دون أي كلام مسك إيدي ولبسني هذا الخاتم، ومن يومها لا ألبس خاتم غيره وحاولت أضيقه معرفتش واتفائل به جدًا».

وزيرة الثقافة تكشف لـ صدى البلد حقيقة إقامة متحف لمقتنيات سمير صبري

موقف وزارة الثقافة من مقتنيات سمير صبري بعد بيعها على الأرصفة.. خاص