من الصعيد للشرقية مرورا بالقاهرة: 6 جثث بينهم رضيعة في الساعات الأولى لـ الخميس

شهدت الساعات الأولى من صباح اليوم الخميس،جرائم عدة شغلت الرأي العام، وآخرى تقشعر لها الأبدان، بحسب محاضر الشرطة وتحقيقات النيابة العامة، لكن أسباب الحوادث كان مختلفاً ما بين مصرع شاب سقطت عليه صخرة من جبل المقطم، ووفاة مسنة بحلوان، والعثور على جثة شاب في مدينة نصر، وشخص يقتل شقيقه بالرصاص في قنا، ومصرع رضيعة وإصابة 11 في حادث بأسيوط

وتحمل السطور التالية أبرز تلك الجرائم التي رصدها موقع قناة صدى البلد خلال الساعات الأولى من صباح اليوم:

مصرع رضيعة وإصابة 11 في حادث بأسيوط

لقيت رضيعة مصرعها، وأصيب 11 آخرون في حادث تصادم سيارتين بطريق 'أسيوط - سوهاج' الشرقي بمركز البداري في أسيوط.

وتلقت مديرية أمن أسيوط إخطارًا من مأمور مركز شرطة البداري، يفيد بورود بلاغ من النجدة بوقوع حادث تصادم بالطريق الزراعي الشرقي أسيوط - سوهاج، ووقوع حالة وفاة ومصابين.

وعلى الفور انتقل إلى موقع الحادث ضباط المركز والإسعاف، وتبين من المعاينة والفحص تصادم سيارتين ملاكي، وذلك بحري وحدة إسعاف العقال القبلي.

أسفر الحادث عن مصرع 'م. و. ص'، 3 أشهر، وإصابة 'إ. ع. م'، 18 عامًا، و'ر. م. ص'، 3 سنوات، و'ن. و. ص'، و'ج. ع. ه'، 30 عامًا، و'و. ص. ع'، 35 عامًا، و'ح. و. ص'، 7 سنوات، و'ب. ن. ت'، 52 عامًا، و'م. م. ص'، 5 سنوات، و'س. و. ص'، 5 سنوات، و'م. ص. ع'، 32 عامًا، و'ن. أ. ص'، 27 عامًا.

وتم نقل الجثة إلى مشرحة مستشفى البداري المركزي، وكذلك المصابون إلى مستشفى أسيوط الجامعي ومستشفى البداري المركزي، وتحرر محضر بالواقعة، ويجري العرض على النيابة العامة.

شخص يقتل شقيقه بالرصاص في قنا

أقدم عامل على قتل شقيقه بطلقات نارية، بعد نشوب خلافات بينهما على قطعة أرض، ميراث بينهما، بقرية الكرنك التابعة لمركز أبوتشت محافظة قنا، حرر محضر بالواقعة، ونقل الجثة إلى مشرحة مستشفى أبوتشت المركزي، تحت تصرف النيابة.

تلقت الأجهزة الأمنية، بمديرية أمن قنا، إخطارا من مأمور مركز شرطة أبوتشت، بورود بلاغا يفيد مصرع “صبري جمال 32 عاما”، متأثراً بإصابته بطلقات نارية، بقرية الكرنك. على الفور انتقل رجال الشرطة، وسيارة إسعاف، لمكان الواقعة، وتبين العثور على جثة المجني علية.

كشفت تحريات الأجهزة الأمنية، أن شقيق المجني عليه وراء ارتكاب الجريمة، حيث أطلق وابلا من الأعيرة النارية تجاه شقيقه، بسبب خلافات على قطعة أرض ميراث بينهما.

حرر محضر بالواقعة، وتولت النيابة التحقيقات، والتي طلبت انتداب الطب الشرعي، والتصريح بالدفن، عقب ورود التقرير، وسرعة إجراء التحريات، حول ظروف وملابسات الواقعة، والانتقال للمعاينة، وسؤال الشهود.

العثور على جثة شاب في مدينة نصر

عثرت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة، على جثة شاب داخل سيارة بمدينة نصر، وتبين أن الوفاة بسبب جرعة زائدة للمخدرات أدت لهبوط الدورة الدموية مما أدت إلى وفاته، ونقلته سيارة إسعاف إلى المشرحة.

تلقت غرفة عمليات شرطة النجدة بالقاهرة بلاغًا من الأهالى يفيد بوجود جثة داخل سيارة فى أحد الشوارع في مدينة نصر، وانتقل رجال المباحث لمكان الواقعة، وبالفحص تبين العثور على جثة شاب توفي بسبب جرعة مخدرات زائدة، وتم نقل الجثة إلى المشرحة تحت تصرف النيابة العامة.

واستمع فريق من رجال المباحث لشهود عيان للوقوف على ملابسات الواقعة، وقام فريق من رجال المباحث بالتحفظ على كاميرات المراقبة لتفريغها، وتحرر محضر بالواقعة، وتولت النيابة العامة التحقيق.

وفاة مسنة بحلوان

تباشر النيابة العامة بحلوان، التحقيق في وفاة سيدة مسنة، بعدما ألقت نفسها من شرفة منزلها بالطابق الثالث، بمدينة حلوان، بسبب معانتها من مرض نفسي.

وأمرت النيابة لعامة، بسرعة تحريات الأجهزة الأمنية حول الواقعة، للوقوف على ملابساتها ومعرفة تفاصيلها.

البداية عندما ورد بلاغ لدائرة قسم شرطة حلوان من الأهالي بشارع رياض، دائرة القسم، مفاده سقوط سيدة مسنة من شرفة منزلها بالطابق الثالث.

بالانتقال والفحص تبين وجود سيدة مصابة بكسور في انحاء متفرقة، وتوفيت جراء إصابتها، وتبين انها تدعي “نادية”، وعمرها 63 سنة.

وكشفت تحريات الأجهزة الأمنية، أن الضحية تخلصت من حياتها بسبب معانتها من مرض نفسي، دفعها للإنتحار.

حرر محضر بالواقعة، وتولت النيابة العامة التحقيق والتي أمرت بقرارها المتقدم.

مصرع شاب سقطت عليه صخرة من جبل المقطم

أمرت النيابة العامة بالخليفة والمقطم، حفظ التحقيقات في واقعة مصرع شاب إثر سقوط صخرة عليه من جبل المقطم أثناء عمله في جمع علب الكانز لبيعها، وذلك لعدم وجود شبهة جنائية في الواقعة.

تلقى قسم شرطة المقطم بلاغًا من الأهالي يفيد بالعثور على جثة شاب بدائرة القسم، وانتقل رجال المباحث لمكان الواقعة.

وبالفحص تبين العثور على جثة شاب يدعى 'عبدالرحمن.ح' مصابًا بتهشم وكسور في جميع أجزاء الجسم، وتم نقل الجثة إلى المشرحة تحت تصرف النيابة العامة.

واستمع فريق من رجال المباحث لأقوال شهود عيان للوقوف على ملابسات الواقعة.

وبإجراء التحريات تبين أن الشاب يعمل في تجميع علب الكانز لبيعها، أثناء البحث عن علب الكانز أسفل جبل المقطم سقطت عليه صخرة فلقى مصرعه على الفور، ولا توجد شبهة جنائية في الواقعة.

وتحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة العامة التحقيق.

مقتل شاب في مشاجرة مع آخرين بقرية بالشرقية

لقى شاب بمركز فاقوس بالشرقية، مصرعه فى الساعات الأولى من صباح اليوم، إثر حدوث مشاجرة بينه وبين آخرين تم القبض عليهم، وتم التحفظ على الجثة بمشرحة المستشفى وتولت النيابة التحقيقات.

تلقى اللواء محمد صلاح، مدير أمن الشرقية، إخطارًا يفيد ورود إشارة مستشفى فاقوس المركزى بوصول 'إبراهيم. م. ك' 22 عامًا مقيم قرية دائرة مركز فاقوس، جثة هامدة، تم التحفظ على الجثمان بمشرحة المستشفى تحت تصرف النيابة العامة.

تبين من التحريات الأولية وقوع مشاجرة بين المجنى عليه وآخرين، مما أسفر عن مصرعه، تم ضبط المتهمين وجارٍ مناقشتهم لمعرفة أسباب الواقعة وجارٍ مواصلة التحريات.

وتحرر محضر بالواقعة، وإحالته للنيابة العامة بفاقوس، التى أمرت بانتداب أحد الأطباء الشرعيين لإجراء الصفة التشريحية على الجثمان، وإرسال تقرير عن سبب الوفاة وكيفية حدوثها، والأداة المستخدمة فيها، وطلبت تحريات المباحث حول الواقعة، وصرحت بالدفن عقب الانتهاء من التشريح.

السم في المحشي.. عامل يقتل شقيقه ويصيب والده بالصف

بسبب علاقة غير شرعية .. عامل يقتل زوجة شقيقه في الشرقية