من القصر للإقامة بالمقابر.. سيدة تخلع زوجها وتستغل توكيله للاستيلاء على أمواله.. فيديو

بتفكير شيطاني أقدمت سيدة على بيع كافة ممتلكات زوجها ، مستغلة التوكيل الذي حرره لها، ثم طردته في الشارع، لتستكمل مخططها بالزواج من جارها.

روى عماد بدموع الحزن والندم خلال لقائه مع الإعلامية نهال طايل، ببرنامج «تفاصيل» على قناة صدى البلد 2 تفاصيل انخداعه في زوجته وفقدانه جميع أمواله «اشتغلت 29 عاما في 5 مدارس فندقية بالإمارات، وادخرت ما يقرب من 4 ملايين درهم، استغليتها في شراء مزرعة وشقتي في مدينة السادس من أكتوبر»، مشيرا إلى أنه فوجئ ببيع زوجته لممتلكاته مستغلة التوكيل الذي حرره لها وهو بالإمارات لتباشر أعماله.

الإقامة في المقابر

وأضاف «الأزمة بدأت حينما أبلغتها أنني تعرفت على سيدة بريطانية أحبتني وسأتزوجها»، مشيرا إلى أن زوجته كانت معه في الإمارات وعادت إلى القاهرة بعد الاستغناء عنه من قبل الشركة التي عمل بها في أزمة مالية لتنفذ مخططها ببيع كافة ممتلكاته.

وأكمل «راتبي في الإمارات كان يعادل 90 ألف جنيه، وأتحدث 3 لغات، وفوجئت أنها أجرت اتصالا هاتفيا بي وأخبرتني أنها باعت المزرعة والشقق ورفعت قضية خلع ضدي»، مشيرا إلى أن أقام فترة في المقابر بعدما كان لديه جناح مخصص له بأحد فنادق الإمارات معلقا «شعرت خلال الفترة دي إني كنت بعيدا عن الله خلال فترة عملي».

وتابع «أتمنى إتاحة أي فرصة لي للعمل في فندق مرة أخرى»، مشيرا إلى أنه انتقل إلى دار رعاية خاصة للإقامة بها خلال الفترة الماضية.

البث المباشر قناة صدي البلد

ضبط شخص تحرش بسيدة في سيارة أجرة بالقاهرة

عشت في جحيم.. مأساة مطلقة حرمها طليقها من أطفالها لرفعها دعوى خلع ضده

https://www.youtube.com/watch?v=0fc6vcF6Euo