من بطولة دنيا سمير غانم.. المخرج مصطفى الصغير يكشف مفاجأة «فوازير» تجمعه بصبري إسكندر

كشف الفنان صبري إسكندر كواليس تكريمه بدار الأوبرا المصرية تحت رعاية الرئيس عبد الفتاح السيسي وبحضور عدد من الوزراء، عن مشاركته في عالم سمسم.

أعرب صبري إسكندر صاحب شخصية عم جرجس في «عالم سمسم»، عن فخره وسعادته بالتكريم في دار الأوبرا المصرية، موجهًا الشكر للرئيس عبد الفتاح السيسي.

تكريم صبري إسكندر

وقال خلال لقائه مع الإعلامية دينا رامز ببرنامج أنا وهو وهي، المذاع على قناة صدى البلد: «أفتخر بهذا التكريم في كل مكان وأتمنى أن أستمر في تقديم رسالتي وأداوم عليها لجيل المستقبل أيضًا».

وأشار صبري إسكندر إلى أنه انشغل بالمسرح بعد تقديم «عالم سمسم»، مضيفًا: «رشحني الدكتور سعد أدرش لتقديم مسرحية مع الفنانة العملاقة سميحة أيوب ووقتها انتابتني سعادة كبيرة».

صبري إسكندر في برنامج أنا وهو وهي

ومن جانبه، المخرج مصطفى الصغير فاجأ الفنان صبري إسكندر بمداخلة هاتفية على الهواء، ببرنامج أنا وهو وهي، وقال الأخير: «ده صديق عمري من 30 سنة».

قال المخرج مصطفى الصغير إن علاقته بالفنان صبري إسكندر تعود لعام 1994 عندما قدما «الجميلة والوحشين»، و«بهلول في إسطنبول».

وأكد المخرج أنه يجهز «فوازير» يتعاون من خلالها مع صبري إسكندر، ومن المقرر عرضه في رمضان 2025 المقبل، معلقًا: «العمل موجه للكبار والأطفال وهناك مفاوضات حالية مع الفنانة دنيا سمير غانم لتشارك بالعمل».

واختتم المخرج مصطفى الصغير حديثه: «الفئة العمرية لعم جرجس ليست موجودة على الساحة الفنية حاليًا».