من بينهم عبد الباسط حمودة.. تترات مسلسلات رمضان 2024 بتوقيع نجوم الغناء الشعبي

تشهد تترات مسلسلات رمضان 2024 مشاركة قوية لنجوم الغناء الشعبي بأكثر من العمل، ومن بينهم الفنان عبد الباسط حمودة.

يقدم الفنان عبد الباسط حمودة أغنية تتر مسلسل المعلم، بطولة الفنان مصطفى شعبان والذي تدور أحداثه ضمن إطار اجتماعي شعبي.

تترات مسلسلات رمضان 2024

يضم مسلسل المعلم في بطولته كلًا من مصطفى شعبان، أحمد بدير، انتصار، سهر الصايغ، هاجر أحمد، أحمد فؤاد سليم، أحمد بدير، سلوى عثمان، محمد العمروسي، منذر رياحنة، طارق النهري، محمود الليثي، والعمل من تأليف محمد الشواف، وإخراج مرقس عادل.

أما الفنان طارق الشيخ فيقدم أغنية بمسلسل حق عرب بطولة الفنان أحمد العوضي، بعنوان «مضحوك عليا» من كلمات سامح الكومي، وألحان طارق الشيخ، والتوزيع الموسيقي لـ محمد جابر، كما يقدم المطرب أحمد شيبة تتر مسلسل حق عرب ضمن تترات مسلسلات رمضان 2024.

طارق الشيخ طارق الشيخ

نجوم الغناء الشعبي في رمضان 2024

يضم مسلسل حق عرب في بطولته كلًا من أحمد العوضي، رياض الخولي، دينا فؤاد، وفاء عامر، دنيا المصري، وليد فواز، كارولين عزمي، سلوى عثمان، أحمد صيام، وفاء مكي، الطفل منذر مهران، أحمد عبد الله محمود، وآخرين، من تأليف محمود حمدان، والإخراج لـ إسماعيل فاروق.

ويشارك المطرب محمود الليثي في تترات مسلسلات رمضان 2024، من خلال مسلسل محارب الذي يقدم بطولته الفنان حسن الرداد.

محمود الليثي أغنية الجدع محمود الليثي أغنية الجدع

نجوم الغناء الشعبي في مسلسلات رمضان

من المقرر أن يغني محمود الليثي أغنية مسلسل محارب للتتر، بجانب عدد من الرباعيات ضمن أحداث العمل المقرر عرضه في رمضان 2024.

أما المطرب حسن الخلعي يقدم أغنية بعنوان «إحنا جينا» مع الفنان حسن الرداد في مسلسل محارب، والأغنية من كلمات إسلام خليل، والتوزيع الموسيقي لـ زيزو فاروق.

يضم مسلسل محارب في بطولته كلًا من حسن الرداد، وماجد المصري، أحمد زاهر، ناهد السباعي، منة فضالي، نرمين الفقي، تامر عبد المنعم، سلوى عثمان، ملك أحمد زاهر، عابد عناني، أحمد عنان، نور محمود، كريم العمري، عفاف شعيب، سماء إبراهيم، غفران محمد، محمود ياسين جونيور ومحمود الليثي، وآخرين، والعمل من تأليف محمد سيد بشير، والإخراج لـ شيرين عادل.

حسن الخلعي حسن الخلعي