من تجسيد شخصيته لـ شهادة تقدير .. كيف دعم الرئيس السيسي الفنان ياسر جلال؟

دعم الرئيس السيسي ، الفنانة ياسر جلال بعد دعمه وتبرعه لصندوق تحيا مصر، حيث منحه شهادة شكر وتقدير، لإسهاماته في دعم مشروعات الصندوق.

الرئيس السيسي وياسر جلال

جاء نص شهادة الشكر والتقدير من الرئيس السيسي للفنان ياسر جلال: «شهادة شكر وتقدير من السيد عبد الفتاح السيسى رئيس الجمهورية إلى السيد ياسر محمد جلال أحمد، تقديرًا منا لدوركم الوطني».

وتابع نص الشهادة: «وإسهاماتكم الفعالة في دعم مشروعات صندوق تحيا مصر، مع أطيب التمنيات بدوام التوفيق ومزيد من الجهد لخدمة الوطن».

الرئيس السيسي وياسر جلال الرئيس السيسي وياسر جلال

دعم الرئيس السيسي لـ ياسر جلال

لم تكن شهادة التقدير الدعم الأول من الرئيس السيسي للفنان ياسر جلال، حيث حرص الرئيس عبد الفتاح السيسي، على مصافحة أبطال مسلسل الاختيار 3 والعائدون وبينهم الفنانان ياسر جلال وكريم عبد العزيز، خلال احتفال أبناء الشهداء بعيد الفطر المبارك لعام 2022.

وقال الرئيس السيسي خلال توجيه التحية إلى أبطال مسلسلي الاختيار 3 والعائدون: «الموضوع اللي حصل فيه تهديد مباشر للجيش اتعمل 3 مرات، إحداهما مع المشير الراحل حسين طنطاوي، واتقال البلد هتولع لو الانتخابات طلعت بنتيجة غير الرئيس مرسي الله يرحمه».

ووجه الرئيس السيسي رسالته لأبطال المسلسلين وهم ياسر جلال وكريم عبد العزيز وأحمد عز: «شوفتوا قد إيه عمل درامي بألف كتاب، وألف ساعة، أنتو متعرفوش أنتو عملتوا إيه، تصدقوا بالله حتى البيان اللي كاتبناه كنا حريصين فيه على عدم حدوث صدام، لا قولنا فيه عزل رئيس ولا جماعة إرهابية ولا أي حاجة».

ياسر جلال ياسر جلال

ياسر جلال مسلسل الاختيار 3

أعرب ياسر جلال عن سعادته لتقديمه شخصية الرئيس عبد الفتاح السيسي في الدراما المصرية بمسلسل الاختيار 3، وذلك في تصريحات تلفزيونية له قائلًا: «فخور جدًا وسعيد وبتشرف إني أنا بقدم شخصية الرئيس عبد الفتاح السيسي على شاشة الدراما المصرية».

وقال ياسر جلال عن الرئيس عبد الفتاح السيسي: «وهو رجل أنا بحبه وبحترمه من زمان جدًا، وإحنا في مرحلة التحضير للمسلسل وبذاكر الشخصية، وبدور على الفيديوهات وبشوف الاسكريبت والأحداث اللي حصلت، وقد إيه الراجل ده قدم روحه على كفه عشان ينقذ البلد، ازددت حبًا واحترامًا وتقديرًا لسيادته».

وتابع ياسر جلال عن دوره في مسلسل الاختيار 3 : «إحنا بنتفرج على اللي بيحصل في بلدنا من الإنجازات، وأول وأهم إنجاز هو الأمن والأمان، ولما نبص شمالنا ويمينا وتحتينا ونشوف الأمن والأمان اللي بيعيش فيه الشعب المصري، نحمد ربنا، ونشوف الراجل ده دي حاجة مهمة جدًا عملها لبلدنا مع الإنجازات اللي إحنا شايفينها بتتحقق وإن شاء الله تقود مصر، لحتة تانية، وندعيله بالتوفيق وطولة العمر وربنا يخليه لينا يا رب».

ياسر جلال مسلسل الاختيار 3 ياسر جلال مسلسل الاختيار 3

مسلسلات رمضان 2023.. ياسر جلال أمام مي عمر في مسلسل علاقة مشروعة

أشرف زكي: ياسر جلال تبرع بملبغ كبير للنقابة.. ومنعني من الإعلان.. فيديو

تعليق أحمد موسى على تبرع ياسر جلال لصندوق تحيا مصر .. فيديو

ياسر جلال يتبرع بـ 3 ملايين جنيه لصالح صندوق تحيا مصر

الرئيس السيسي يصافح ياسر جلال وكريم عبد العزيز خلال حفل أبناء الشهداء.. فيديو