من جديد..تامر حسني يثير الجدل حول عودته لطليقته بسمة بوسيل

أثار المطرب تامر حسني، حالة من الجدل حول عودته لطليقته المطربة بسمة بوسيل بعد انفصالهما خلال الفترة الماضية.

وأعاد تامر حسني نشر تدوينات لطليقته بسمة بوسيل عبر خاصية القصص القصيرة على موقع التواصل الإجتماعي إنستجرام، واكتفى بوضع إيموجي ضحك وقلب.

بسمة بوسيل وتامر حسني

وكانت بسمة بوسيل نشرت مقاطع فيديو تجمع تامر حسني مع أولاده الثلاثة في أول يوم مدرسة أثناء استقباله لهم في نهاية اليوم الدراسي ويظهر بالفيديو تامر وهو يلعب مع أطفاله ويصطحبهم معه في عقب انتهاء اليوم الدراسي.

تامر حسني وبسمة بوسيل

ووقعت رسائل متبادلة في وقت سابق بين تامر حسني وبسمة بوسيل، جعلت الجمهور يلمحون بعودتها لطليقها مرة أخرى بعد انفصالهما.

وكتب تامر حسني، عبر خاصية الاستوري التابعة لصفحته الرسمية بموقع انستجرام: «ملاحظ إن في بعض التعليقات كل ما أنزل موضوع أغنية أو هزار معاكم، بعض الناس بيربطوه بحياتي الشخصية».

وتابع: «ده غلط يا جماعة، أولًا مش أنا اللي ممكن أعمل كده ورغم الظروف الحالية.. مازلت أكن لبسمة كل الحب والاحترام، ده غير إن هي شاركتني في اختيار أغانيا ومهما يحصل دي في دمي وأم أولادي وعلاقتنا كويسة جدًا دلوقتي ولو طلبت عنيا مش هتأخر».

واستكمل قائلًا: «تاني حاجة أنا بحب أهزر معاكم دايمًا من يوم طلوعي لو في أغنية أو نكتة حلوة أو إفيه حضر في دماغي أنا على طبيعتي معاكم، ثالث حاجة الفنان الحقيقي اللي بيعبر عن مشاعر كل الناس في كل حالاتهم».

وأختتم تامر حسني: «يعني أنا بفرح لما بلاقي أغانيا بتغنوها وإحساسها واصلكم، لأني بتعب عشان أكتب الكلام اللي نفسكم تقولوه إنتوا ده لسة في أغاني توجع أوي نازلة قريب إن شاء الله.. كده مش هنزلها».

رد بسمة بوسيل

وردت بسمة بوسيل على رسالة طليقها تامر حسني، عبر خاصية الاستوري التابعة لحسابها الرسمي بموقع انستجرام، قائلة: «يا تيمو أنت كمان عندي زي ما أنا عندك.. ربنا يوفقك في شغلك دايمًا».

ما حدث وقت انفصال تامر وبسمة

ومنذ اندلاع الأزمة والمشكلة التي وقعت بين تامر حسني وطليقته الحالية بسمة بوسيل قبل أيام من طرح فيلمه السينمائي الجديد تاج، وأغاني ألبومه الجديد، ردد رواد مواقع التواصل الإجتماعي أن تامر لجأ لما فعله للترويج واسقاط الضوء على أعماله الجديدة خاصة أنها من إنتاج شركة إنتاج شقيقه حسام حسني.

وهو ما دفع تامر حسني لأن يقدم كل ما وسعه لتحقيق إيرادات عالية بفيلمه الجديد تاج، الذي انسحب من بطولته عدة نجمات بينهم مي عمر وهنا الزاهد، وحلت بديلا لهم الفنانة دينا الشربيني التي أنقذت موقف تامر حسني بالفيلم.

كما ردد مستخدمي وسائل التواصل الإجتماعي وقتها، أن تامر سيعود لزوجته وأم أبنائه بعد انتهاء عرض الفيلم وتحقيق الإيرادات المطلوبة، وبعد وضوح ذلك عاد تامر لتوجيه رسالة عاطفية لطليقته بسمة بوسيل كخطوة لعودتهما مرة أخرى لبعض، لترد هي الأخرى عليه برسالة عاطفية ايضا .

يذكر أن، تامر حسني يجسد ضمن أحداث فيلم تاج الذي يعرض حاليا بدور العرض السينمائي، شخصيتين شقيقين توأم وهما هارون وتاج، يمران بالعديد من الأزمات مع تتابع الأحداث التي تدور ضمن إطار كوميدي فانتازي.