من «حب حياتي» لـ «كدابين».. تصرف غريب من ياسمين عبد العزيز بعد تصريحات أحمد العوضي

فاجأت الفنانة ياسمين عبد العزيز الجمهور بأول رد فعل منها، بعد تصريحات طليقها الفنان أحمد العوضي حول حبه لها ووصفها بأنها حب حياته الحقيقي والوحيد.

نشرت ياسمين عبد العزيز مقطع فيديو لأغنية شيرين عبد الوهاب عبر خاصية الستوري بحسابها الرسمي بموقع انستجرام، وتحمل الأغنية عنوان «كدابين».

ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي

وكان الفنان أحمد العوضي قال عن طليقته عبر تصريحات تلفزيونية: «ياسيمن عبد العزيز هي أصدق حب، هي الحب الحقيقي والوحيد في حياتي».

وتابع: «عشت معاها أيام بفترات بمواقف بمراحل، وهفضل أقول كده علطول مش دلوقتي بس».

ياسمين عبد العزيز ياسمين عبد العزيز

تصريحات أحمد العوضي

تحدث الفنان أحمد العوضي عن حياته الشخصية، ورد على العديد من الشائعات والانتقادات، قائلًا: «الطموح عنوان حياتي طفولتي وتربيتي وعلاقتي بأسرتي وأصدقائي كانوا مخزون عندي قدرت أكبر بيه وانعكس عليا في مشواري الفني».

وقال أيضًا: «أنا مش بطبعي رومانسي.. وبحب الرومانسية تبقى ناشفة ومش بحب الرومانسية اللي فيها تلزيق بضايقني، وأنا بني آدم ليا كسري وضعفي.. بس مبحبش أبين إني موجوع لحد أو مضايق وبلبس قناع القوة حتى لو فيا حتة موجوعة».

وأوضح أحمد العوضي أنه إذا قام بتقديم قصة حياته في مسرحية سيكون عنوانها «الطموح»، وفي فصول مسرحيته سيختار أن يكتب فصلها الأول من وحي تجربته الإنسانية التي أهلته لمشوار الفن وسيبدأها من طفولته، مضيفًا: «أنا بحمل قضية معينة ومكنتش كاره ولا رافض لحقيقتي إني ابن منطقة شعبية من بيت مش غني ولا متوسط، ولما كبرت افتخرت بنشأتي، وأنا عشت عيشة أهلي من وأنا صغير وحتى لما بقيت نجم».

وقال عن طليقته: «الحب الحقيقي هو اللي عيشته مع ياسمين.. ياسمين عبدالعزيز حب حياتي الحقيقي، عشت معاها أيام متتنسيش، وعمري ما هنساها، وهي اللي حبتها».

ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي

ياسمين عبد العزيز ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي