من داخل محميته الخاصة.. نبيل عيسى يكشف أسرار لا يعلمها الجمهور ببرنامج سبوت لايت

يتحدث الفنان نبيل عيسى عن كواليس مشاركته في حكاية ما تيجي نشوف ضمن حكايات مسلسل 55 مشكلة حب، في لقائه التلفزيوني مع الإعلامية شيرين سليمان.

يحل الفنان نبيل عيسى ضيفا على الإعلامي شيرين سليمان في الحلقة الجديدة من برنامج سبوت لايت، على قناة صدى البلد، من داخل منزله والمحمية الخاصة به في المعادي، التي تعبر عن الوجه الآخر له الذي لم يشهده الجمهور من قبل.

نبيل عيسى في برنامج سبوت لايت

ومن المقرر أن يتحدث عن شهرته بأدوار الشاب الشقي، وأدوار الشر أيضًا، وسيكشف لأول مرة أسرار عن حياته الشخصية وعلاقاته الإنسانية والتي تعد بمثابة مفاجأة لجمهوره ومحبيه.

كما يكشف الفنان نبيل عيسى في حواره التلفزيوني أيضًا أصعب اللحظات التي عاشها ضمن أحداث حكاية ماتيجي نشوف وخلف الكواليس، ويتحدث عن علاقته بالفنان أمير كرارة بجانب أصدقائه المقربين من داخل الوسط الفني.

نبيل عيسى في برنامج سبوت لايت نبيل عيسى في برنامج سبوت لايت

أسرار نبيل عيسى

ومن المقرر أن يتحدث الفنان عن هوايته المفضلة التي اشتهر بها بين المقربين منه ولا يعلمها الجمهور، والتي كانت مفاجأة أثناء تصوير البرنامج، وبجانب ذلك سيكشف علاقته بالفنان محمد هنيدي وكواليس العمل معه في فيلم يا أنا يا خالتي.

وسيوضح الفنان نبيل عيسى كواليس تعلمه اللغه الإيطالية بسبب مسلسل الغرفة 207، ويتحدث عن مغامراته في الأدغال مع الحيوانات البرية، وحلمه بعيدًا عن مجال التمثيل، ومفاجآت أعماله المقبلة.

يشار إلى أن برنامج سبوت لايت يُعرض يوم الجمعة من كل أسبوع الساعة 11 مساءً، من تقديم الإعلامية شيرين سليمان على قناة صدى البلد.