من شيرين لـ آسيل عمران.. كيف تألق تامر حسني مع ديوهات الفنانات؟

يحقق الفنان تامر حسني نجاحًا كبيرًا بأغنيته مع أسيل عمران والتي تحمل اسم «حوا»، بعد غياب 5 سنوات منذ تعاونهما معًا من قبل في أغنية ناسيني ليه.

روج تامر حسني لتعاونه مع أسيل عمران، قائلًا: «رجعنالكم تاني أنا والنجمة الجميلة أسيل عمران بعد كليب ناسيني ليه اللي كلكم حبيتوه».

تامر حسني وأسيل عمران

وتابع: «بس دلوقتي مش كليب بس إحنا بنحضر رحلة فنية أطول كنتوا مستنيينها من زمان.. انتظروا أول خطوة في الرحلة وهي كليب أغنيتي الجديدة (حوّا) من ألبوم هرمون السعادة يوم الخميس القادم إن شاء الله الساعة السادسه مساءً».

وردت أسيل عمران على تامر حسني عبر حسابه الرسمي بموقع انستجرام، قائلة: «متحمسة كتير للشغل مع فنان ناجح وذكي ومحترم مثلك .. يارب المشروع الجاي يحبو اللناس وشكرًا تامر على كل شئ».

تامر حسني وأسيل عمران تامر حسني وأسيل عمران

تامر حسني مع ديوهات الفنانات

وكان قد قدم تامر حسني مع أسيل عمران أغنية ناسيني ليه عام 2018 وحققا نجاحًا كبيرًا بالفيديو كليب والديو بينهما.

لم تكن أسيل عمران أو ديو لتامر حسني مع الفنانات، حيث أنه قدم العديد من الدويتوهات الغنائية مع الفنانات في بداية مشواره الفني، بدءً من ألبوم تامر وشيرين الذي قدمه به المنتج الغنائي نصر محروس عام 2002.

تامر حسني وشيرين عبد الوهاب

قدم تامر حسني مع شيرين عبد الوهاب أكثر من ديو غنائي، وهما أغنيتي «لو خايفة، ولو كنت نسيت»، وعادا لتقديم ديو معًا في عام 2017، ضمن الحملة الإعلانية لإحدى شركات الاتصالات بأغنية «فرحتك قوة».

تامر حسني وشيرين عبد الوهاب تامر حسني وشيرين عبد الوهاب

تامر حسني وزينة

في عام 2004 أطلق تامر حسني أول ألبوم له باسم «حب»، وتم تصوير أغنية واحدة منه على طريقة الفيديو كليب وهي أغنية قرب حبيبي التي ظهر بها مع الفنانة زينة.

تامر حسني وزينة تامر حسني وزينة

تامر حسني وعلياء

ساهم أيضًا في اكتشاف عدد من المواهب الشابة من بينهم علياء التي قدم معها أغنية أطمن، وحققا بها نجاحًا كبيرًا.

تامر حسني وعلياء تامر حسني وعلياء

تامر حسني وإليسا

شارك تامر حسني مع إليسا في أغنية ورا الشبابيك عام 2017، والتي تم عرضها ضمن أحداث فيلم تصبح على خير، وهي من كلمات الشاعر محمد جمعة، وألحان أحمد محيي، والتوزيع الموسيقي لـ يحيى يوسف.

تامر حسني وإليسا تامر حسني وإليسا

تامر حسني ونانسي عجرم

ظهر تامر في أول ديو مع الفنانة نانسي عجرم بأغنية فرق كبير، التي تم تقدمها كإعلان في موسم رمضان لصالح إحدى شركات الاتصالات، وذلك عام 2019.

تامر حسني ونانسي عجرم تامر حسني ونانسي عجرم