من منافس محمد رمضان الأشرس والوحيد؟.. الفنان يجيب

محمد رمضان تحدث عن منافسه الوحيد في حياته وضمن مسلسلات رمضان 2023، حيث يشارك بمسلسل جعفر العمدة، معلقًا: «مفيش حد في الكون ليس له منافس».

تصريحات محمد رمضان

قال الفنان محمد رمضان في تصريحات تلفزيونية له: «لكن المنافس الأشرس والأول والوحيد في حياتي هو محمد رمضان نفسه.. دائمًا بنافس نفسي».

وتابع الفنان محمد رمضان عن المنافسة في رمضان 2023، قائلًا: «وبنافس أعمالي الناجحة مثل مسلسل ابن حلال والأسطورة ونسر الصعيد والبرنس، وهذه المنافسة بتوترني لأنني أسعى دائمًا لتقديم الأفضل لجمهوري».

محمد رمضان ووالدته

محمد رمضان احتفل بعيد الأم وحرص أن يوجه رسالة تقدير وحب لوالدته من خلال أغنية «أمي ملكة»، التي طرحها قبل 3 سنوات.

محمد رمضان علق على صورته مع والدته التي نشرها عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، تزامنًا مع عيد الأم قائلًا: «كل سنة وأمي وكل أم ملكة متوجة في قلوبنا».

محمد رمضان مسلسل جعفر العمدة

كشف الفنان محمد رمضان، عن ثالث أغاني مسلسل جعفر العمدة الذي يعرض في دراما رمضان 2023 والتي تحمل اسم ولسه يا دنيا .

ونشر محمد رمضان، الأغنية عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الإجتماعي إنستجرام، وعلق قائلا: الأغنية الدعائية الثالثة لمسلسل جعفر العمدة ( ولسه يا دنيا ) غناء علي لوكا .. شكراً على هديتك العظيمة يا لوكا، رمضان يجمعنا ، ثقة في الله نجاح.

طرح الفنان محمد رمضان أغنية جديدة من أغاني مسلسل جعفر العمدة، وهي أغنية أنا كبيرها لـ إسماعيل الليثي، وذلك عبر حسابه الرسمي بموقع انستجرام.

أغنية أنا كبيرها من مسلسل جعفر العمدة، نشرها محمد رمضان عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي لتبادل الصور والفيديوهات انستجرام.

محمد سامي ومحمد رمضان محمد سامي ومحمد رمضان

هالة صدقي تحتفل بعيد الأم بصورة محمد رمضان: جابلي 4 مصايب

محمد رمضان يحتفل بوالدته في عيد الأم: أمي ملكة

محمد رمضان يطرح «ولسه يا دنيا» ثالث أغانيه بمسلسل جعفر العمدة.. فيديو حسن شاكوش يكشف حقيقة تلقيه هدية ساعة ألماظ من محمد رمضان

محمد رمضان يكشف الأغنية الدعائية الثانية لـ مسلسل جعفر العمدة.. هدية من إسماعيل الليثي