من هو البرازيلي مارسينهو صفقة الأهلي المرتقبة؟

توصل النادي الأهلي، لاتفاق مع البرازيلي مارسينهو، لاعب كاواساكي فرونتالي الياباني، من أجل ضمه خلال الصيف الجاري، لتدعيم صفوف الفريق الأول للكرة استعدادا للموسم الجديد.

وأنهى النادي الأهلي اتفاقه مع البرازيلي مارسينهو، الجناح الأيسر لنادي كاواساكي فرونتالي الياباني.

ومن المنتظر، أن يصل البرازيلي مارسينهو إلى القاهرة خلال الساعات القليلة المقبلة، لإتمام انتقاله للأهلي، بعد الاتفاق مع اللاعب وناديه على كافة تفاصيل العقد.

وتكلفت خزينة النادي الأهلي، نظير التعاقد مع البرازيلي مارسينهو، مليون و300 ألف دولار، ليكون ثاني لاعب أجنبي ينضم للفريق في الصيف الجاري.

أرقام البرازيلي مارسينهو صفقة الأهلي المنتظرة

ولد البرازيلي مارسيو دا سيلفا باربوزا في 16 مايو عام 1995، حيث يبلغ من العمر 27 عاماً، وطوله 1,73 متراً، وبدأ مسيرته الاحترافية، بفريق الشباب بنادي كوريتيبا، ثم انتقل لأكاديمية نادي إنترناسيونال البرازيلي، وبعدها رحل لفريق نوفو هامبورج في عام 2015 وبعدها بعام واحد، عاد لنادي إنترناسيونال وخرج منه على سبيل الإعارة للعديد من الأندية، هي: يبيرانجا، برازيل دي بيلوتاس، فورتاليزا.

ورحل البرازيلي مارسينهو عام 2019، إلى نادي شونجكينج ليفان الصيني، ثم فسخ عقده مع النادي الصيني، لينضم لفريق كاواساكي فرونتال الياباني الذذي توج معه بلقب الدوري المحلي.

أهداف البرازيلي مارسينهو صفقة الأهلي الجديدة

وأحرز البرازيلي مارسينهو، هدفين وصنع مثلهما خلال 27 مباراة خاضها بصفوف نادي شونجكينج ليفان الصيني، ومع برازيل دي بيلوتاس البرازيلي، لعب 32 مباراة وسجل 5 أهداف  وصنع 4 آخرين.

ولعب مارسينهو 33 مباراة بصفوف نادي فورتاليزا البرازيلي، سجل خلالها 5 أهداف وصنع مثلهم، فيما يعد مشواره الأبرز مع فريق كاواساكي فرونتال الياباني، حيث خاض 48 لقاء سجل خلالهم 13 هدف وصنع 8 آخرين، ولعب هذا الموسم مع فريقه الياباني 25 مباراة، سجل 9 وصنع 3 آخرين.

https://www.youtube.com/watch?v=4sTI5OcaM_4&t=1s

مارسينهو

مارسينهو مارسينهو

موعد مباراة الأهلي وطلائع الجيش الودية اليوم

صلاح عاشور : اندهشت من مستوي لاعبي الأهلي فى الاختبارات العضلية والبدنية .. فيديو