من هو الفارس المصري نايل نصار؟.. «ثروته 75 مليون دولار ومتزوج ابنة الملياردير بيل جيتس»

حرص الملياردير الأمريكي بيل جيتس، مؤسس شركة مايكروسوفت، على دعم الفارس المصري نايل نصار، زوج ابنته، قبل خوضه منافسات الفروسية بدورة الألعاب الأولمبية «طوكيو 2020».

بيل جيتس يدعم نايل نصار

وكتب بيل جيتس، عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي «إنستجرام»: «أشجع العديد من الرياضيين في أولمبياد طوكيو خلال الوقت الحالي، ولكن لا يوجد رياضي أشجعه أكثر من زوج ابنتي نايل نصار، حظ سعيد نايل».

 

View this post on Instagram

 

A post shared by Bill Gates (@thisisbillgates)

منافسات نايل نصار في أولمبياد طوكيو

ومن المقرر أن يبدأ نايل نصار، منافسات الفروسية في الفردي ضمن منافسات دورة الألعاب الأولمبية طوكيو 2020، بعد غدٍ الثلاثاء، ومنافسات الفرق، الجمعة المقبل.

ويتزوج الفارس المصري نايل نصار، ابنة الملياردير بيل جيتس، والتي تدعي جينيفر كاثرين، منذ مطلع عام 2017، ويتقاسما العديد من الهوايات أبرزها الفروسية، فضلًا عن تخرجهما من جامعة ستانفورد.

نايل نصار وزوجته ابنة بيل جيتس

وينحدر نايل نصار، من أسرة مصرية مسلمة، كانت تقيم بدولة الكويت، ثم انتقل للعيش في الولايات المتحدة الأمريكية بالتحديد مدينة شيكاجو، وولد الفارس المصري عام 1991.

ثروة نايل نصار زوج ابنة بيل جيتس

ورغم أن ثروة نايل نصار والجوائز المالية التي حصل عليها من خلال مسابقات الفروسية غير مُعلنة رسميًا، إلا أنه بحسب «بي بي سي»، قدرت بعض الصحف الأمريكية ثروته بنحو 75 مليون دولار، وهي نتاج شراكته في مؤسسة CWD المتخصصة في مجال الفروسية، إضافة لثروة أسرته، ويمتلك إلى جانب ذلك مجموعة إسطبلات تضم سلالات من أعرق الخيول.

وتوج مؤخرًا الفارس نايل نصار، بالميدالية الذهبية، الجائزة الكبري للفروسية في سويسرا حيث انتزعها من أفضل فرسان العالم، وذلك قبل مشاركته في طوكيو 2020.

بيل جيتس يصدم العالم .. أزمة بيئية وشيكة تفوق تداعيات جائحة كورونا

حقيقة رغبة بيل جيتس في التخلّص من 15% من سكان العالم

الفارس المصري نايل نصار

نايل نصار وزوجته ابنة بيل جيتس