من هو المصري ألفين أيمن لاعب ليفربول الجديد؟

حسم فريق ليفربول الإنجليزي، صفقة ضم ألفين أيمن مدافع فريق وولفرهامبتون، وصاحب  الأصول المصرية من أجل الانضمام لصفوف الريدز خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وكتب فابريزيو رومانو الصحفي المتخصص في أخبار الانتقالات عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي «x»،: «أتم نادي ليفربول صفقة الموهبة الشابة ألفين أيمن البالغ من العمر 16 عامًا من نادي وولفرهامبتون».

وأضاف الصحفي الإيطالي:«الصفقة ستكون مدتها خمس سنوات، ورسوم تعويض لنادي وولفرهامبتون تصل لـ2 مليون جنيه إسترليني».

وبالتالي سيكون أيمن ثالث مصري يمتلكه ليفربول في النادي، بعد نجم الفريق الأول الأشهر محمد صلاح قائد منتخب مصر، واللاعب الشاب كريم أحمد الذي يلعب في الفئات السنية.

ومن المنتظر أن ينضم ألفين أيمن إلى فريق الأكاديمية في ليفربول، لكنه سيكون متاحًا للمدير الفني أرني سلوت للانضمام للفريق الأول.

من هو ألفين أيمن لاعب ليفربول الجديد؟

ألفين أيمن من مواليد عام 2008 لأب مصري وأم إنجليزية، بدأ مسيرته مع نادي برادفورد سيتي منذ أن كان في سن التاسعة من عمره، قبل أن ينضم إلى ولفرهامبتون في الصيف الماضي لعام 2023.

وأثبت أيمن قدراته خلال عام واحد مع ولفرهامبتون في بطولة الدوري الإنجليزي تحت سن 18 عامًا، حيث نال العديد من الإشادات.

ويلعب صاحب الأصول المصرية في مركز قلب الدفاع، كما يمكن الاعتماد عليه في مركز خط الوسط.

يذكر أن لاعب ولفرهامبتون لفت الأنظار إليه بعدما تم استدعائه لأول مرة لقائمة الفريق الأول لمباراتهم خارج أرضهم ضد مانشستر سيتي بملعب الاتحاد، لكنه لم يكن ضمن تشكيلة الفريق المكونة من 20 لاعبًا.