من هو المنتج الشاب صلاح رمزي بعد وفاته.. شقيقه فنان شهير وأصيب بمرض نادر

غيب الموت المنتج صلاح رمزي شقيق الفنان شريف رمزي اليوم الأربعاء 22 نوفمبر 2023، بعد صراع مع المرض حيث أصيب بمرض الالتهاب السحائي قبل حوالي عامين.

وكان قد كشف الفنان شريف رمزي تطورات حالة شقيقه صلاح رمزي، في تصريحات تلفزيونية له، قائلًا: «قبل إصابة شقيقي كان قعد يشتكي من رقبته وعملنا علاج طبيعي وعملنا تحاليل.. كل أرقام التحاليل عالية جدًا».

وفاة المنتج صلاح رمزي شقيق شريف رمزي

وتابع في مداخلة هاتفية له في بداية عام 2023: «والدكاترة قالوا عنده حاجة في المخ وعلى أساسه تلقى 14 يوم علاج واليوم الـ 15 انقطع عنه الأكسجين لمدة 15 يوم وراح في غيبوبة.. نحن في مشكلة كبيرة من 6 أشهر بسبب دخول شقيقي الوعكة الصحية».

وكان قد دخل المنتج صلاح رمزي في غيبوبة منذ شهر أغسطس عام 2022، وكان قد أجرى عمليتين جراحيتين في الجمجمة والعمود الفقري ولكنه لم يسترد وعيه، وذلك من أجل تفريغ خُراج في المخ.

شقيق الفنان شريف رمزي شقيق الفنان شريف رمزي

من هو المنتج صلاح رمزي

  • هو نجل المنتج الراحل محمد حسن رمزي.
  • شقيق الفنان شريف رمزي.
  • عمته الممثلة المعتزلة هدى رمزي.
  • أشرف على إنتاج فيلم نمس بوند عام 2008 بجانب 7 أفلام أخرى.
  • فيلم الديلر أبرز أعمال المنتج صلاح رمزي عام 2010 كمنتج منفذ.
  • كان قد تخرج صلاح رمزي في أكاديمية الإعلام قسم إنتاج.

جنازة شقيق الفنان شريف رمزي

أعلن الفنان شريف رمزي وفاة شقيقه صلاح رمزي بعد صراع مع المرض، وذلك من خلال حسابه الرسمي بموقع انستجرام.

وكتب شريف رمزي في خاصية الستوري التابعة لحسابه الرسمي: «البقاء والدوام لله توفى إلى رحمة الله أخويا صلاح رمزي.. أدعوا له».

ومن المقرر أن يتم تشييع جثمان صلاح رمزي شقيق الفنان شريف رمزي اليوم الأربعاء من مسجد الشرطة في الشيخ زايد عقب صلاة الظهر، ولم تحدد الأسرة حتى الآن موعد ومكان العزاء.

شقيق الفنان شريف رمزي شقيق الفنان شريف رمزي