من هو بيتر ريد بعد تعاقده مع نادي النجم المصري بالدرجة الرابعة؟..درب مانشستر سيتي

فجر نادي النجم المصري الناشط في دوري الدرجة الرابعة بالغربية مفاجأة من العيار الثقيل بالتعاقد مع المدير الفني الإنجليزي بيتر ريد، لتولي تدريب الفريق.

وتتسائل جماهير الكرة المصرية عن هوية المدرب الإنجليزي الذي سيدرب إحدى فرق الدرجة الرابعة المصرية، ونرصد في هذا التقرير من هو المدرب الإنجليزي بيتر ريد ورحلته مع الساحرة المستديرة وقيادته الفنية لمانشستر سيتي.

بدأ بيتر ريد مسيرته كلاعب في نادي ايفرتون وانتقل من خلاله لمانشستر سيتي قبل أن يعتزل كرة القدم ويتجه للتدريب ويقود مانشستر سيتي في الفترة من 1990 وحتي 1993 قبل أن يرحل لتدريب سندرلاند الإنجليزي في الفترة من 1995 وحتى عام 2002.

وتولي تدريب منتخب انجلترا تحت 21 سنة ومنتخب تايلاند من 2007 وحتي 2009 قبل أن يتولى تدريب مومباي سيتي حتي عام 2014.

جدير بالذكر أن نادي النجم المصري تم انشاؤه منذ موسمين وفشل علي مدار موسمين في الصعود للقسم الثالث ليقرر ملاك النادي تعيين المدرب الانجليزي بيتر ريد من أجل تطوير النادي والصعود للممتاز.

وأعلن نادي النجم المصري، المتواجد بدوري الدرجة الرابعة في الغربية، تعاقده مع المدرب الإنجليزي بيتر ريد، المدير الفني السابق لمانشستر سيتي.

وقال نادي النجم المصري عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»:« رحبوا معنا بالإنجليزي بيتر ريد مديرًا فنيا لنادي النجم المصري للموسم الجديد، قادمًا من الدوري الإنجليزي الأقوى بالعالم».

أضاف:« سيتم الإعلان عن باقي الجهاز الفني قريبًا».

أتم:« مرحبا بك في النجم المصري».