من هو حاتم صلاح بطل مسلسل على باب العمارة في أولى بطولاته المطلقة ؟

يخوض الفنان حاتم صلاح، أول بطولة مطلقة له في الدراما التليفزيونية بمسلسل على باب العمارة الذي ينتظر عرضه على احدى المنصات الإلكترونية مطلع الشهر المقبل وتحديدا في 4 أكتوبر المقبل.

ويبحث الجمهور عن معلومات حول حاتم صلاح الذي يخوض اولى بطولاته المطلقة بمسلسل على باب العمارة الذي يضم مجموعة كبيرة من الفنانين.

من هو حاتم صلاح ؟

حاتم صلاح عرفه الجمهور وتعلق به بشكل كبير خلال أداءه لشخصية نفادي بمسلسل الكبير أوي أمام الفنان أحمد مكي وحقق نجاحا جماهيريا كبيرا بدوره في هذا العمل الذي يواصل تقديم مواسم جديدة منه كان آخره في دراما رمضان 2023.

ويعد مسلسل على باب العمارة البطولة المطلقة الأولى للفنان حاتم صلاح المشهور باسم نفادي وهي الشخصية التي اشتهر بها في مسلسل الكبير أوي، لدرجة مناداة الجمهور له باسم الشخصية وليس اسمه الحقيقي لمدى ارتباطهم بها.

شارك الفنان حاتم صلاح في 19 عملا تمثيليا مسلسلات «الصفارة والكبير أوي الجزء 7 واللعبة 3 وفاتن أمل حربي وموضوع عائلي والفتوة وبدل الحدوتة التلاتة». بينما من أهم أعماله السينمائية « الخطة العايمة وأعز الولد وشلبي وبيت الروبي وشلبي».

مواعيد عرض مسلسل على باب العمارة

يبحث الجمهور عن موعد عرض مسلسل على باب العمارة على احدى المنصات الرقمية، المقرر عرضه على الشاشات واحدى المنصات الرقمية يوم 4 أكتوبر المقبل، وتنطلق عرض أولى حلقاته الدرامية مطلع شهر أكتوبر المقبل ويخوض بطولته الفنان حاتم صلاح الذي يجسد من خلاله دور بواب في العمارة.

مواعيد مسلسل على باب العمارة وعرضه تلقى اهتماما كبيرا من قبل متابعي ورواد مواقع التواصل الإجتماعي المختلفة. وظهر على بوستر مسلسل على باب العمارة أبطال العمل حاتم صلاح وآية سماحة ومحمد محمود ومحمد عبد العظيم ومحمد رضوان وبوسي الشامي وعزة لبيب وريهام الشنواني .

مسلسل على باب العمارة

مسلسل على باب العمارة

مواعيد عرض مسلسل على باب العمارة الحلقة الأولى مواعيد عرض مسلسل على باب العمارة الحلقة الأولى

برومو مسلسل على باب العمارة برومو مسلسل على باب العمارة