من هو رضا سليم صفقة الأهلي المنتظرة؟

بات رضا سليم، لاعب الجيش الملكي المغربي، على بعد خطوة واحدة من الانتقال للنادي الأهلي في فترة الانتقالات الصيفية الحالية، حسبما أفادت تقارير صحفية مغربية.

ووفقاً لموقع 'القناة الثانية دوزيم' المغربي، توصل لاعب فريق الجيش الملكي رضا سليم، لاتفاق يقضي بانضمامه لفريق الأهلي الموسم القادم.

رضا سليم رضا سليم

أضاف:' حتى الآن لم يتم توقيع العقود، غير أن الاتفاق النهائي حصل، ليغادر بذلك رضا سليم صفوف الفريق'.

في حين أكد موقع 'المغرب سبورت' أن الأهلي نجح في التعاقد مع رضا سليم في صفقة انتقال حر مقابل 2 مليون دولار، بعد تمرده على النادي المغربي، مبديًا رغبته في الاحتراف الخارجي.

أضاف الموقع المغربي أن اللاعب طالب بتسهيل خروجه من النادي بعدما ساهم في التتويج بالدوري بعد غياب 15 عامًا، وذلك رغم محاولات النادي في اقناعه بالاستمرار.

ووتابع الموقع أن اللاعب اشترط الرحيل بعد وجود عرض رسمي لا يقل عن 1.8 مليون دولار ليكون بذلك لاعبا بصفوف الأهلي بطل دوري أبطال أفريقيا في نسخته الأخيرة.

من هو رضا سليم؟

رضا سليم من ناشئي نادي الرجاء وانتقل منه إلى الجيش الملكي في عام 2017 حيث تدرج حتى وصل للفريق الأول بعد ذلك بعامين.

ويستطيع رضا سليم صاحب الـ23 عاما اللعب كجناح أيمن وأيسر وخط وسط.

وخاض رضا سليم 115 مباراة مع الجيش الملكي سجل خلالهم 32 هدفا وصنع 26 آخرين.

وخلال الموسم الماضي من الدوري المغربي سجل 11 هدفا وصنع 10 ليقود الفريق للظفر بلقب الدوري للمرة الأولى منذ عام 2008 والـ13 في تاريخ ناديه.

جدير بالذكر أن رضا سليم كان هدفًا لصراع مصري ثلاثي بين الأهلي والزمالك وبيراميدز، لينجح المارد الأحمر في الأخير في خطف اللاعب.