من هو عمرو عبد الحق رئيس نادي النصر الذي رحل عن عالمنا؟

توفي الدكتور عمرو عبد الحق، رئيس نادي النصر، ورحل عن عالمنا، اليوم الخميس 14 ديسمبر، وذلك بعد أزمة قلبية تعرض لها خلال الساعات الماضية، استدعت دخوله إلى المستشفى.

ونعى نادي النصر القاهري رئسيه عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»، حيث قال: «وَبَشِّرِ الصَّابِرِينَ الَّذِينَ إِذَا أَصَابَتْهُمْ مُصِيبَةٌ قَالُوا إِنَّا لِلَّهِ وَإِنَّا إِلَيْهِ رَاجِعُونَ.. توفي إلى رحمة الله الدكتور عمرو عبد الحق.. نسألكم الدعاء».

وأضاف النادي: «اللهم ارحمه برحمتك التي وسعت كل شيء, استجب لنا دعائنا فأنه رحل ولم يبقى له سوى دعائنا.. اللهم اجعل مرضه شفيعًا له، وصبره على البلاء هذا اجعله مع الصابرين في جنتك. اللهم ارحم النفس الطيبة التي رحلت إليك، اللهم أبدله دارا خيرا من داره وزوجا خيرا من زوجه وأهلًا خيرًا من أهله، اللهم اجعل معناته سبب في رفع درجات».

من هو عمرو عبد الحق؟

وكان الدكتور عمرو عبد الحق، وهو مقدم برنامج «صدى الرياضة»، سابقًا عبر قناة «صدى البلد».

وعمرو عبد الحق هو رئيس نادي النصر القاهري منذ نوفمبر عام 2017 وحتى وفاته، كما أن خلف شقيقته سحر عبد الحق في رئاسة النادي.

وكان عمرو عبد الحق قد أُعيد انتخابه رئيسًا لنادي في أواخر ديسمبر عام 2021، لفترة جديدة مدتها 4 سنوات، كان يُفترض أن تنتهي في عام 2025.