من هو فادي الهاشم زوج نانسي عجرم بعد براءته من تهمة قتل شاب سوري

من هو فادي الهاشم زوج نانسي عجرم بعد براءته من تهمة القتل، سؤال تردد الساعات الماضية منذ إصدار الحكم، وهو ما يقدمه موقع قناة صدى البلد، فيما يلي.

من هو فادي الهاشم زوج نانسي عجرم؟

فيما يلي أبرز المعلومات عن فادي الهاشم زوج نانسي عجرم:

من مواليد 1969 يعمل طبيب أسنان وتزوج من الفنانة اللبنانية عام 2008.

علاقته مع نانسي عجرم بدأت عام 2005 كصداقة بعدما تعرف عليها في عيادته ثم تطورت بعد ذلك إلى علاقة حب.

يصل فارق السن بينه وبين الفنانة إلى 14 عاما.

كان زواجه بنانسي مدنيا بسبب اختلاف الطائفة بينهما، فهو من الطائفة المارونية، وهي تنتمي إلى طائفة الروم.

أنجبا 3 أبناء هما إيلا وميلا وليا .

نانسي عجرم وزوجها فادي الهاشم نانسي عجرم وزوجها فادي الهاشم

نانسي عجرم وزوجها فادي الهاشم

نانسي عجرم وزوجها فادي الهاشم يعيشان لحظات سعيدة هذه الفترة، وذلك بعد أن أصدرت محكمة التمييز حكمها النهائي ببراء فادي الهاشم من كل التهم الموجهة إليه عقب مرور ثلاث سنوات من تاريخ قضية قتل شاب سوري يدعى محمد الموسى بطلق ناري.

قررت المحكمة منع محاكمة فادي الهاشم بما أسند إليه من تهمة القتل، وحفظ الرسوم والنفقات كافة، وذلك بعدما استندت في حكمها إلى الحالة النفسية والعصبية التي وقع تحت تأثيرها وخوفه على أسرته.

نانسي عجرم وزوجها

براء فادي الهاشم زوج نانسي عجرم

نص قرار المحكمة كُتب فيه: «طبقا لقانون العقوبات وبالتحديد على الحالتين الأولى والثانية من القانون للدفاع المشروع الخاص، والمنصوص عنها في المادة 563، وذلك مبررا لضرورة الحالة والتي جعلت لا مفر من خطر الاعتداء المستمر سوى استعمال الوسيلة المشار إليها لرده».

وأضاف قرار المحكمة: «في ضوء توفر سبب التبرير طال الركن القانوني للجريمة والصفة الجرمية للفعل فأخرجه من نطاق نص التجريم، بعد أن أضفى عليه طابع المشروعية، وطالما أنه لم يثبت في الملف أي معطيات أو أدلة من شأنها أن تهدم هذه القرينة التي يستفيد منها المدعى عليه، مُنعت المحاكمة عنه بما أسند إليه بجناية المادة 547 من قانون العقوبات».

نانسي عجرم وزوجها

زوج نانسي عجرم متهم بقتل شاب

بدأت القصة عندما قام فادي الهاشم زوج الفنانة اللبنانية نانسي عجرم بمواجهة لص تمكن من تخطي الأمن في الفيلا التي يعيشون بها في لبنان، وتبادل معه إطلاق النار، حتى سقط اللص قتيلا.

وكان السارق الذي اقتحم فيلا نانسي عجرم قد تمكن من الاستيلاء على الذهب والمجوهرات والتي سلمها له فادي الهاشم زوج نانسي عجرم ولكن تطور الأمر عندما اراد اللص أن يدخل غرفة غرفة البنات .

الأمر الذي اضطر فادي الهاشم للدفاع عن نفسه وحدث تبادل للنيران بين اللص وزوج نانسي عجرم حتي تمكن فادي من قتل السارق .

وأحاطت قوات الشرطة المكان بعد بلاغ نانسي عجرم بالواقعة ومازالت التحقيقات تجري حول الحادث، فيما تعرضت نانسي عجرم لاصابة طفيفة فى ساقها خلال المواجهة مع اللص .

نانسي عجرم وبناتها يوم الحادث

وأكدت مصادر من الشرطة فى حادث اقتحام وسرقة فيلا نانسي عجرم ومقتل اللص على يد زوجها الدكتور فادي الهاشم أن اللص تمكن من التسلل ليلا لداخل المنزل مسلحا بمسدس وتمكن من خلاله من السيطرة على 3 حراس شخصيين للمنزل بعد أن اشهره فى وجههم، وأكمل سيره لداخل المنزل ولم يتمكن زوج نانسي عجرم من إثنائه رغم عرضه عليه المال والمغادرة من المنزل.