من هو «هيثم حسن» الفرنسى المرشح للإنضمام لمنتخب مصر؟

قال الناقد الرياضى، وسيم أحمد، إن حسام البدري المدير الفني لمنتخبنا الوطني، بدأ فى متابعة هيثم حسن ناشئ الفرنسي ذات الصول المصرية لضمه للفراعنة.

وأضاف وسيم أحمد، خلال برنامج «الماتش» الذى يقدمه هانى حتحوت، على قناة « صدى البلد»، إن ة حسام البدري، بدلأ بمتابعة المصري هيثم حسن لاعب شاتورور والذي يشارك في دوري الدرجة الثانية الفرنسي.

وأوضح الناقد الرياضى، إن هيثم حسن وُلد في العاصمة الفرنسية باريس، من أب مصر وأم تونسية، ويجيد اللعب بقدمه اليسري، وقد وقع أخيرا على عقد احتراف مع ناديه.

كما اشار إلى أن اللاعب البالغ 18 عاما، قد دافع عن ألوان المنتخب الفرنسي للشاب، وهناك اهتمام بالغ من جانب تونس لتجنيسه وضمه للمنتخب فى الفترة المقبلة.

وأكمل: 'عرضت هيثم على الكابتن هاني رمزي ، وقال انه هيعرضه على أجيري لكن خروج المنتخب من بطولة إفريقيا وقف الحديث عن الأمر، اللاعب يتحدث الفرنسية فقط ولا يتحدث العربية، لكنه يحمل جواز سفر مصري'.

ويتابع الجهاز الفني للمنتخب الوطني الأول لكرة القدم بقيادة الكابتن حسام البدري، اللاعب المصري هيثم حسن المحترف في صفوف نادي شاتورو الذي يلعب بدوري الدرجة الثانية في فرنسا بعد الحصول على مجموعة من السيديهات الخاصة به ولمبارياته مع فريقه

وهيثم حسن يعيش في فرنسا من أصل مصري ويلعب في صفوف نادي شاتورو بفرنسا حيث بدأ بفريق ١٧ سنة وتم تصعيده إلى صفوف فريق ١٩ سنة قبل أن يبدأ في يوليو ٢٠١٩ اللعب في الفريق الأول للنادي الفرنسي.

ويجيد هيثم حسن في مركز الجناحين الأيسر والأيمن ومن مواليد ٨ فبراير عام ٢٠٠٢ وخلال الموسم الحالي مع شاتورو شارك في ١٣ مباراة

ومن المنتظر أن يتابع أعضاء الجهاز الفني المزيد من مباريات اللاعب مع فريقه مع عودة النشاط في فرنسا

 

https://www.youtube.com/watch?v=y8AfRD9BqiU

صدى البلد مباشر

صدى البلد بث مباشر