من هي الرسامة الإيرانية فاطمة التي رسمت صور رونالدو بقدمها ؟

ذاع صيت الرسامة الإيرانية فاطمة حمامي، والتي التقت النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو خلال زيارته للعاصمة الإيرانية طهران، وذلك لخوض أولى مباريات فريقه النصر السعودي ضد برسبوليس الإيراني في دور المجموعات من دوري أبطال آسيا.

وزارت الرسامة الإيرانية فاطمة مقر بعثة فريق النصر في طهران، والتقت بالنجم البرتغالي كريستيانو رونالدو على هامش تواجد بعثة العالمي في مدينة طهران، وقدمت لهُ لوحتين رسمت فيها وجه كرستيانو رونالدو.

وقدمت الرسامة الإيرانية فاطمة، وهي من ذوي الاحتياجات الخاصة، بعض اللوحات المرسوم عليها الأسطورة كريستيانو رونالدو، والتي نالت إعجابه.

من هي الرسامة الإيرانية فاطمة؟

والرسامة الإيرانية فاطمة اسمها بالكامل فاطمة حمامي نصر آبادي، وهي من مواليد 1 فبراير عام 1989، في مدينة سفيد شهر بولاية كاشان، وهي رسامة إيرانية من ذوي الاحتياجات الخاصة.

وتستعمل الرسامة فاطمة، التي تبلغ من العمر 34 عامًا، قدمها في الرسم بسبب إعاقتها الجسدية، وترسم لوحات لاعبي كرة القدم بواسطة قدمها.

وأقامت الرسامة فاطمة عدة معارض لأعمالها في آران وكاشان وأصفهان. وشكرها حساب الدوري الإسباني الرسمي على تويتر سابقًا على أعمالها، في رسم صور اللاعبين.

وقد ذاع صيت الرسامة الإيرانية بشكل واسع في عام 2020، عندما ظهرت في مقطع فيديو وهي تجلس على الأرض وتمسك ريشة الرسم بقدمها وتقوم برسم لوحة لوجه كريستيانو رونالدو.

وقد قامت صحيفة «ماركا» الإسبانية آنذاك بنشر مقطع فيديو للرسامة المبدعة وهي تقوم برسم اللوحة بقدمها بفن مبهر.