من هي المخرجة مي أمجد بعد تشابه قصتها مع أحداث مسلسل عيشها بفرحة؟

تشابهت قصة المخرج مي أمجد مع أحداث حكاية عيشها بفرحة من مسلسل 55 مشكلة حب الذي يحقق نجاحًا كبيرًا، منذ عرض الحلقة الأولى.

ظهرت الفنانة هبة مجدي في أحداث مسلسل عيشها بفرحة بشخصية تتشابه مع مي أمجد فتاة تعرضت لحادث، أدى إلى فقدان قدرتها على الحركة والتزمت بكرسي متحرك، لكنها لم تتنازل عن حلمها إلى أن أصبحت مساعد مخرج.

المخرجة مي أمجد مسلسل عيشها بفرحة

فاجأت المخرجة مي أمجد الجمهور بعد أن أعلنت تشابه قصتها الحقيقية، مع أحداث حكاية عيشها بفرحة من مسلسل 55 مشكلة حب، مؤكدة أنها المخرجة الوحيدة في الوسط الفني على كرسي متحرك.

ونشرت المخرجة مي أمجد صورة لها وبطلة العمل الفنانة هبة مجدي، وهما جالستان على كرسي متحرك، معلقة: «أنا مخرجة وقاعدة على كرسي متحرك وده كان حلمي اللي محدش يقدر يوقفني إني أحققه، مبسوطة قوي إن قصة شبه قصتي موجودة في عمل محترم، برافو عيشها بفرحة».

المخرجة مي أمجد مسلسل عيشها بفرحة المخرجة مي أمجد مسلسل عيشها بفرحة

من هي المخرجة مي أمجد

  • مخرجة مصرية.
  • مي أمجد حاصلة على ليسانس أداب قسم إعلام ودبلوم النقد الفني من أكاديمية الفنون بالقاهرة.
  • من أعمالها مسلسل في غمضة عين ومسلسل سوق الخضار ومسلسل الباطنية كمساعد مخرج أول.
  • مسلسل حواجز مبعثرة كمخرج الوحدة الثانية.
  • أخرجت مي أمجد فيلمين قصيرين وهما «يمكن لما نسافر»، و«آخر الضلمة».

يشار إلى أن قصة المخرج مي أمجد الحقيقية تختلف بعض الشيء في أحداث مسلسل عيشها بفرحة، فهي لم تصاب في حادث مثلما حدث مع الشخصية التي تقدمها الفنانة هبة مجدي، إلا أنها أصيب بمرض مناعي نادر من طفولتها يؤثر على العضلات.

قصة عيشها بفرحة مسلسل 55 مشكلة حب

تعد الحكاية الثالثة من مسلسل 55 مشكلة حب باسم «عيشها بفرحة»، وتدور أحداثها ضمن 10 حلقات في إطار رومانسي اجتماعي، بعد نجاح الحكاية السابقة وهي حكاية ماتيجي نشوف.

مسلسل 55 مشكلة حب من تأليف عمرو محمود ياسين وورشة الكتابة التي يشرف عليها، والعمل مستوحى من كتاب للدكتور الراحل مصطفي محمود يحمل الاسم نفسه.

تضم قائمة أبطال حكاية عيشها بفرحة أمام الفنانة هبة مجدي والفنان هاني عادل، كلًا من حسن أبو الروس، ونور إيهاب، ورانيا منصور، ومحمود ياسين جونيور، وياسر فرج وآخرين والإخراج لـ البير مكرم، وتدور الأحداث في 10 حلقات.

المخرجة مي أمجد مسلسل عيشها بفرحة المخرجة مي أمجد مسلسل عيشها بفرحة

المخرجة مي أمجد مسلسل عيشها بفرحة المخرجة مي أمجد مسلسل عيشها بفرحة

المخرجة مي أمجد مسلسل عيشها بفرحة المخرجة مي أمجد مسلسل عيشها بفرحة