من هي زوجة عزيز السعودي؟.. وسر ظهوره مع مريم وكوكي

انشغل الرأي العام العربي خلال الساعات الماضية بوفاة عزيز السعودي نجم السوشيال ميديا الكوميدي، الذي رحل عن عالمنا، أمس الخميس،  عن عمر ناهز 27 عاما، بعد معاناته مع مرض في الهرمونات أثّر على النمو الجسدي منذ الولادة، وقد حاول ذووه علاجه ولكن كافة المحاولات لم تكلل بالنجاح.

من هي زوجة عزيز السعودي

وتساءل رواد مواقع التواصل الاجتماعي حول من هي زوجة عزيز الأحمد اليوتيوبر السعودي، بعد انتشار أنباء عن أن مرضه منعه من الزاج، بينما تشير تقارير صحفية إلى أنه متزوج من كوكي، لكن حتى الآن لا يوجد أي أخبار عن صحة تلك المعلوم.

وظهر عزيز السعودي في عدة فيديوهات مع مريم وكوكي  التي تعد من أبرز مساعديه وفريق عمله وهي تبشره بحملها ولكن كل تلك المقاطع كانت على سبيل الدعابة.

من هي زوجة عزيز السعودي من هي زوجة عزيز السعودي

واشتهر عزيز السعودي، بتقديم الفيديوهات الكوميدية على مواقع التواصل الاجتماعي مع اليوتيوبر يزن الأسمر، ويتابعهما على تيك توك أكثر من 9 ملايين، وعلى يوتيوب أكثر من 45 ألف متابع.

سبب وفاة عزيز السعودي

وعن سبب وفاة عزيز الأحمد اليوتيوبر السعودي، نشر صديقة يزن الأسمر فيديو قصير عبر قناتهم الخاصة على يوتيوب، يوضح أنّ سبب الوفاة أزمة قلبية مفاجأة، وأن عزيز لم يكن يعاني من أي شيء، وآخر ما قام بطلبه الاستحمام ومن ثم نام ولكنه لم يفيق، وسرعان ما تم نقله إلى المستشفى ولكن كان قد فارق الحياة.

من هو عزيز السعودي؟

تساءل العديد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي عن عزيز السعودي نجم السوشيال ميديا الكوميدي الراحل، بعدما ضجت الصفحات في الفضاء الإلكتروني بخبر وفاته لاسيما وأنه استطاع التربع في قلوب الملايين من عشاق فنه الساخر، ونال شهرة كبيرة على مواقع التواصل الاجتماعي، من خلال تجسيد الأدوار المضحة ونشرها في مقاطع فيديو.

أين ولد عزيز السعودي؟

عزيز الأحمد من مواليد الرياض عام 1995، وهو سوري الأصل، ويعتبر من الشخصيات الكوميدية المشهورة في السعودية.

 عزيز الأحمد عزيز السعودي

عزيز السعودي نال شهرته بسبب مرضه

ونال عزيز  السعودي شهرته في الرياض ومنها إلى العالمية، بسبب مرضه، إذ يتابعه الملايين عبر حسابه على سناب شات، ودائمًا ما يظهر مع صديقه يزن الأسمر.

عزيز الأحمد السعودي ممثل مشهور ويوتيوبر، ويعد من الوجوه الفتية في الدراما السعودية، ويظهر دائما من خلال فيديوهات ساخرة.

ثروة عزيز السعودي

يمتلك عزيز السعودي سيارات فارهة، كما أنه سكن وأقام في أجمل وأفخم المنازل في السعودية والوطن العربي، ولذلك يحظى باهتمام كبير من جانب المتابعين على مواقع التواصل.

وفاة عزيز الأحمد نجم السوشيال ميديا الكوميدي عن 27 عاما

مرضه سبب شهرته.. من هو عزيز الأحمد نجم السوشيال ميديا الراحل؟

تفاصيل زيارة الشيخة نعيمة الأحمد الصباح للنادي الأهلي

الرئيس السيسي يتوجه إلى الكويت لبحث تعزيز العلاقات الثنائية بين البلدين

سبب وفاة عزيز الأحمد اليوتيوبر السعودي