من هي سمارة يحيي .. زوجة لاعب المنتخب المصري محمد أبو جبل ؟

يبحث الجمهور عن سمارة يحيي زوجة محمد أبو جبل، حارس منتخب مصر، والفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، والذي أشاد به عدد من نجوم الاعلام والفن والرياضة بمستواه الفني خلال مباريات كأس الأمم الأفريقية، وحصول مصر على المركز الثاني بعد تصدر السنغال في مبارة أمس، ونعرض خلال السطور التالي أبرز المعلومات عنها:-

تزوج محمد أبو جبل من سمارة يحيي، في أبريل من العام الماضي، بحضور نجوم نادي الزمالك، وتبلغ من العمر حوالي 28 عاماً، وحصلت على لقب ملكة جمال الجزائر والعرب في المسابقة التي أقيمت في مصر عام 2019.

معلومات عن سمارة يحيي 

سمارة يحيي، حصلت على بكالوريوس في التجارة والتسويق، وتم اختيارها بين 200 متسابقة، لتكون ضمن 16 واحدة فقط تأهلن للمسابقة، ودرست في إنجلترا اللغة الإنجليزية، ودرست في أمريكا درست الاتصال

‏جاءت إليها عروض للتمثيل في كثير من الدول منها مصر ولبنان ولندن، ولكنها لم تشارك في أعمال فنية حتى الوقت الحالي، ولكنها ‏دخلت إلى عالم الموضة والموديلنج بتشجيع شقيقتها.

انتشرت عدة أخبار بشأن انفصالها عن محمد أبو جبل خلال الشهور الماضية، بعدما ألغي الأخير متابعته لها، ولكن لم يخرج الثنائي بالنفي أو التأكيد حتي الوقت الحالي .

في إبريل من العام 2021، احتفل محمد أبو جبل الذي نال شهرة واسعة بعد تألقه في بطولة كأس الأمم الإفريقية في الكاميرون، بعقد قرانه على سمارة يحيي ملكة جمال الجزائر.

إطلالات سمارة يحيي

وظهرت سمارة يحيي زوجة محمد أبو جبل بأكثر من إطلالة عبر حسابها الشخصي 'انستجرام'، وتوالت عليها التعليقات من الجمهور .

 

شوبير: أبو جبل مكسب للكرة الأفريقية.. ودموع صلاح غالية علينا

هشام الخلصي لمنتخب مصر: لا خوف عليكم.. وأبو جبل رمزا للثبات والعزيمة.. فيديو