من هي طليقة وائل كفوري ؟.. أنجيلا بشارة توجه رسالة تهديد غامضة

أثارت أنجيلا بشارة طليقة وائل الكفوري ضجة واسعة وجدلًا كبيرًا خلال الساعات القليلة الماضية، بسبب رسالة تهديد غامضة نشرتها، تزامنًا مع خلافات لها مع طليقها الفنان اللبناني.

وكتبت طليقة وائل كفوري في منشور عبر حسابها بموقع انستجرام: « المشكلة.. إذا حكيت.. رح تكون نهايتك.. سكتت كتير بس المنيح ما بين معك».

من هي طليقة وائل كفوري

أزمة وائل كفوري وطليقته

وقعت أزمة بين وائل كفوري وطليقته أنجيلا بشارة، على خلفية مشكلة النفقة، حيث نشرت صورة شيك مصرفي بقيمة 6 ملايين ليرة لبنانية، وكتبت من قبل في منشور لها عن معاناتها: «ليش فاهمين الفكرة بطريقة خطأ في هذا البلد؟ لا أتكلّم عن الجميع أكيد) الأم المطلّقة مش يعني لازم تتعذب وتتقاصص وتنذلّ وتتعلّم درس وتتربى؟».

وصرحت أنجيلا بشارة طليقة وائل كفوري من قبل، بأنها عاشت المساكنة سنة كاملة مع وائل الكفوري، كما صرحت أيضًا بأنها مع فكرة الإنجاب من غير الزواج، ومن الممكن تكون في يوم من الأيام محل الأم التي بلا زوج.

أنجيلا بشارة طليقة وائل كفوري أنجيلا بشارة طليقة وائل كفوري

أنجيلا بشارة طليقة وائل كفوري

قالت أنجيلا بشارة طليقة وائل كفوري في تصريحات تلفزيونية لها، إنها ليست ضد فكرة المساكنة قبل الزواج واشترطت أن تكون بين فترة الخطوبة والزواج.

وأشارت إلى أنها عاشت مع زوجها السابق وائل كفوري لمدة سنة دون زواج، موضحة أنها لم تنزعج من إلصاق صفة طليقة وائل كفوري باسمها، مضيفة: ««أنا مواطنة لبنانية ولدت في واشنطن حيث بقيت لعمر 10 سنوات، ولست ضد فكرة المساكنة قبل الزواج».

وأوضحت أن صفة طليقة وائل كفوري لا تلغي شخصيتها وتواجدها في الحياة، مؤكدة أيضًا فكرة التبني وإنجاب الأطفال دون زواج، ولكن من الصعب العيش مع شخص مشهور ولا يوجد حب من دون غيرة طالما تواجد الحب، وذلك بحسب تصريحاتها الأخيرة.

تصريحات طليقة وائل كفوري

وقالت أنجيلا بشارة عن الزواج: «أسمى مؤسسة في الحياة ويعتبر ثمرتها الأولاد والاستمرارية والشراكة بينهما ولكن عندما يلغي واحد منهما الطرف الثاني، عندها يبطل الزواج والشراكة وحاليًا أستمد قوتي من بناتي ميشال وميلانا، وسأظل أقدم التضحيات لهما».

وعن سبب طلاق أنجيلا بشارة ووائل كفوري، قالت إن الغيرة لم يتحملها النجم اللبناني وهو الذي كان من يغار عليها، لدرجة أنه يمنعها من الجلوس مع زواره في المنزل وتبقى في غرفة بعيدة.

طليقة وائل كفوري طليقة وائل كفوري

أنجيلا بشارة طليقة وائل كفوري أنجيلا بشارة طليقة وائل كفوري

وائل كفوري وائل كفوري