من هي ليلى الفاروق زوجة أمير عيد ؟.. وسر صورة الانفصال

تصدر اسم الفنان أمير عيد وزوجته ليلى الفاروق التريند بمؤشر البحث الأشهر جوجل، ومواقع التواصل الاجتماعي المختلفة بعد انتشار أنباء عن انفصالهما.

يتساءل الجمهور من هي ليلى الفاروق زوجة أمير عيد والسبب في انتشار خبر انفصالهما، بعد قصة الحب الطويلة حتى أنه قدم لها أغنية باسمها.

من هي ليلى الفاروق زوجة أمير عيد

  • اسمها ليلى الفاروق.
  • فنانة تشكيلية.
  • التحقت بقسم الرسم الزيتي بكلية الفنون الجميلة وتخرجت عام 2006.
  • منذ طفولتها تربطها هي وزوجها أمير عيد علاقة حب توجت بالزواج.
أمير عيد وزوجته أمير عيد وزوجته

انفصال أمير عيد وزوجته ليلى الفاروق

وكان السبب في انتشار شائعة انفصال أمير عيد وزوجته، صورة لها مع أحد الأشخاص، بجانب إلغاء متابعة زوجها لها على انسجرام.

فاجأت زوجة أمير عيد الجمهور بأول رد منها، حيث كتبت عبر خاصية الستوري: «أنا صحابي الولاد اللي زي أخواتي بالظبط كتير، الحمد لله عندي أصدقاء عزاز عليا أوي.. سؤال أنا متصورة مع تامر أهو، ليه مكتبتوش كتابي عليه»، ولكنها حذفت المنشور.

أمير عيد وزوجته أمير عيد وزوجته

قصة حب أمير عيد وليلى الفاروق

ليلى هي حب الطفولة بالنسبة لأمير عيد، حيث ارتبط بها منذ الصغر وعلى الرغم من افتراقهم لفترة من الوقت إلا أنهما عادا في النهاية.

كان قد تحدث الفنان أمير عيد عن قصة زواجه في تصريحات تلفزيونية له، قائلًا: «تزوجت في ظروف بالغة الصعوبة، إذ كنت لا أمتلك أموالًا، وأعافر من أجل العبور للجمهور، كنت لا أستطيع شراء شقة وشبكة، ونصحتني ليلى أن أطلب يدها للزواج، وبالفعل حدث وتزوجنا، وأقمنا الفرح فوق السطوح، وساعدني شقيقي على شراء الطعام للضيوف من أحد المطاعم».

وأشار إلى أن زوجته هي حب الطفولة حيث ارتبط بها منذ الصغر، وعلى الرغم من افتراقهم لفترة من الوقت إلا أنهما عادا في النهاية، وأكد أنها تقدر عمله وتساعده كثيرًا فيه.

أمير عيد وزوجته أمير عيد وزوجته

أمير عيد وزوجته أمير عيد وزوجته