من هي مارين الحيمر عارضة الأزياء التي اعتنقت الإسلام؟

فاجأت عارضة الأزياء الفرنسية، مارين الحيمر، جمهورها، بإعلانها اعتناق الإسلام، بنشر صورها مرتدية عباءة سوداء وحجاب داخل أحد المساجد في فرنسا.

نشرت عارضة الأزياء الفرنسية، التي ترجع أصولها وجذورها لدولة المغرب، فيديو لها، عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي «إنستجرام»، من داخل أحد المساجد ومعها العديد من أقاربها، حيث ظهرت على وجهها علامات السعادة بعد إشهار إسلامها.

وثقت مارين الحيمر، منشورها، بنشر عدد من الصور الشخصية لها في مكة المكرمة بجوار الكعبة الشريفة، بالإضافة إلى نشر صور وهي تتلو القرآن الكريم، معلقة: «هذه اللحظات تمثل أسعد يوم في حياتي».

أكدت مارين الحيمر marine el himer، أن قرار اعتناقها الإسلام، كان اختيارًا للروح والقلب والعقل، قائلة: «خيارًا جاء لي على أنه واضح وأنني أمارسه بحرية وفخر.. لا عيب في التحول إلى دين آخر مهما كان. إنه حق أساسي يجب أن يكون بمقدور كل فرد ممارسته بحرية».

من هي مارين الحيمر عارضة الأزياء التي اعتنقت الإسلام

ولدت مارين الحيمر، في شهر يوليو عام 1993 وتبلغ من العمر 29 عاما، وهي أصول مغربية ولدت في فرنسا وتحديدا في الجنوب، ولديها أخت توأم تدعى أوشين.

تعمل مارين الحيمر  في تليفزيون الواقع الفرنسي، طالتها الشائعات بارتباطها باللاعب المغربي أشرف بن شرقي لاعب الزمالك السابق والجزيرة الإماراتي الحالي.

يتابع مارين الحيمر، 1.4 مليون عبر صفحتها عبر إنستجرام، تحترف عالم الأزياء وتعيش بين فرنسا ودبي، كما تهوى السفر خاصة لدولتي دبي ومصر.

خضعت للعديد من عمليات التجميل وهو ما أدى إلى تغيير في ملامحها، كما تعرضت للعنف الأسرى على يد زوجها السابق جوليان جيرادو وانفصلت عنه.

نجمة تليفزيون الواقع الفرنسية، أكدت أنها أشهرت إسلامها قبل بضعة أشهر داخل أحد المساجد في فرنسا، إلا أنها وثقت لحظة إشهار إسلامها عبر حسابها الشخصي بموقع «إنستجرام»، حيث ظهرت بعباءة سوداء ومرتدية الحجاب ومعها عدد من أقاربها.

قصة إسلام عارضة الأزياء الفرنسية مارين الحيمر.. وحقيقة علاقتها بنجم الزمالك السابق

10 معلومات و صور عن مارين الحيمر عارضة الأزياء بعد اعتناقها الإسلام