من هي مريم حسن التي أشاد الرئيس السيسي بموهبتها في مؤتمر التحالف الوطني الأهلي؟

أشاد الرئيس عبدالفتاح السيسي، بالمذيعة مريم حسن، التي قدمت فعاليات المؤتمر الأول للتحالف الوطني التنموي الأهلي، موجها لها التحية على أدائها خلال المؤتمر واللهجة التي تحدثت بها.

إشادة الرئيس السيسي بالمذيعة مريم حسن

الثقة التي ظهرت بها مريم اليوم، خلال فعاليات المؤتمر، بتقديمها فقراته وضيوف الفعالية، دفعت الرئيس السيسي، للإشادة بها وسط الجميع، بكلمات جاءت كالتالي: « مش هنسى أرحب بيكي وبسنك الصغير ده والموهبة دي».

وأضاف الرئيس السيسي: «أنا عايز أقول من خلالك.. اتكلمنا أنه في مصر كل اللى إحنا بتمناه.. إحنا محتاجين نوصله.. وفيه مبادرات وآليات لو عاوزين نجيب حد بيلعب كرة قدم هنلاقي.. أو موهوب وبيقول شعر عظيم هنلاقي.. أو بيكتب روايات عظيمة هنلاقي.. وكل حاجة موجودة في الـ 104 ملايين.. ومريم مثال لده».

معلومات عن المذيعة مريم حسن

مريم حسن، ابنة محافظة مطروح، تبلغ من العمر 18 عاما، هي إحدى متسابقات والفائزات بالموسم الأول لبرنامج اكتشاف المواهب «الدوم»، حيث بدأت موهبتها في عمر السابعة، بإلقاء الشعر في الإذاعة المدرسية، وعملت على تنمية موهبتها حتى أصبحت تقدم الحفلات في المحافظة وعمرها 13 عاما.

من هي المذيعة مريم حسن

حسب تصريحات مريم، فقد واجهت العديد من الصعوبات خلال مشاركتها في برنامج «الدوم»، إلا أن كانت لديها الإرادة والعزيمة لتحقيق حلمها وحصلت على لقب أفضل تقديم تليفزيوني، بدعم كبير من أسرته.

مريم حسن إحدى متسابقات برنامج الدوم

بعد الفوز بلقب أفضل مذيعة في برنامج «الدوم»، كرمها اللواء خالد شعيب، والإشادة بها بعد ان نجحت النجاح وحصد الجائزة.

قالت مريم، إن مثلها الأعلى المذيعة أوبرا وينفري‏ مقدمة البرامج الأمريكية، مثلها الأعلى المذيعة أوبرا وينفري‏ مقدمة البرامج الأمريكية.

الرئيس السيسي يشيد بمريم مقدمة مؤتمر التحالف الوطني الأهلي: مصر فيها حاجات عظيمة

الرئيس السيسي يكرم عددا من النماذج المتميزة للعمل الأهلي