من يتولى تدريب المنتخب الأولمبي ؟ الصراع يشتعل والجبلاية تفكر في حسام حسن لإرضاء الجمهور

تترقب الجماهير المصرية، قرار الاتحاد المصري لكرة القدم، بشأن تشكيل الجهاز الفني للمنتخب الوطني الأولمبي تحت 23 عاما، خلفاً لشوقي غريب المدير الفني السابق والذي تمت إقالتة.

وشهدت الساعات الماضية داخل أروقة اتحاد الكرة، طرح العديد من الأسماء المرشحة لتدريب المنتخب الأولمبي، وجاء الرباعي حسام حسن وعبد الحميد بسيوني وعلي ماهر وربيع ياسين كأبرز المرشحين للمنصب من قبل أعضاء المجلس.

حسام حسن

طرح اسم حسام حسن المدير الفني السابق لنادي الاتحاد السكندري ، لتولي منصب الإدارة الفنية للمنتخب الوطني الأولمبي من قبل مسؤلي الجبلاية بسب حالة الانتقادات التي طالت الجبلاية بعد استبعاده من تدريب المنتخب الوطني الأول واختيار إيهاب جلال، وهو ما تسبب لهم بحالة غضب لدي الجماهير المصرية.

فيري مسؤلو الجبلاية تعين حسام حسن ليمتص غضب الجماهير التي هاجمت اتحاد الكرة بشأن تعين إيهاب جلال.

علي ماهر

بعض أعضاء اتحاد الكرة رشحوا علي ماهر المدير الفني لفريق فيوتشر لقيادة المنتخب الأولمبي، بعدما ظهر بمستوي جيد في قيادته مع الأندية التي قام بتدريبها، أبرزها نجاحه مع المصري البورسعيدي والإسيوطي بيراميدز حالياً، وفيوتشر في الوقت الحالي.

ترشيح على ماهر من قبل الجبلاية جاء رغبة في إعطاء الفرصة للشباب الصاعدين لقيادة المنتخب خلال الفترة المقيبلة.

ربيع ياسين

رشح أحد اعضاء اتحاد الكرة، ربيع ياسين لتولي قيادة المنتخب الأولمبي خلال الفترة المقبلة، لما يملكه من خبرات مع المنتخبات الوطنية السابقة التي قادها.

وتحفظ  اتحاد الكرة على اسم ربيع ياسين الذي تمت إقالته من قيادة منتخب الشباب بعد حدوث أزمة أثارت جدلا في الوسط الرياضي عقب إصابة 14 لاعبًا من الفراعنة الشباب بفيروس كورونا خلال بطولة أفريقيا المؤهلة للنهائيات الأفريقية والتي أقيمت في دولة تونس العام الماضي.

عبد الحميد بسيوني

طرح اسم عبد الحميد بسيوني على طاولة اتحاد الكرة في اختيار المدير الفني للمنتخب الأولمبي، بعدما حقق نتائج جيدة مع الأندية التي قام بتدريبها ، فضلا عن تحقيق بطولة كأس السوبر المصري مع فريق طلائع الجيش على حساب النادي الأهلي.

أحمد سامي 

اتفق العديد من اعضاء الجبلاية على ترشيح أحمد سامي المدير الفني لفريق سموحة، لتولي تدريب المنتخب لما يملكة من إمكانيات تؤهلة لتحقيق أهداف المنتخب الأولمبي المرحلة المقبلة.

المدرب الأجنبي

استقر اتحاد الركة على عدم تعين مدير فني أجنبي للمنتخب الأولمبي في تلك المرحلة، بعدما رفض تعيين البرتغالي فينجادا المدير الفني للجبلاية السابق.

وقرر مجلس إدارة اتحاد الكرة إعلان تشكيل الجهاز الفنى الجديد للمنتخب الأولمبي، بعد قرار توجيه الشكر لشوقى غريب مدرب الفراعنة وجهازه المعاون، خلال شهر مايو المقبل.

بث مباشر قناة صدى البلد  -  قناة صدى البلد بث مباشر -  2 بث مباشر قناة صدى البلد شطة يفجر مفاجأة بشأن إعادة مباراة مصر والسنغال.. الفيفا أصدرت القرار

اتحاد الكرة يعلن مواعيد مباريات كأس مصر نسخة 2021 و2022