من يستحق الرحيل .. كشف حساب للاعبين الأجانب بالأهلي

كتب - تاج الدين حسن .. أعلنت إدارة النادي الأهلي، برئاسة محمود الخطيب، التعاقد مع المهاجم السنغالي أليو بادجي مهاجم رابيد فيينا النمساوي، لمدة أربعة مواسم ونصف.

وشارك بادجي البالغ 22 عاما، مع رابيد فيينا في 34 مباراة سجل خلالها 9 أهداف وصنع 3 أخرى، بينما لعب مع فريقه السابق يورجوردينس السويدي، 54 مباراة أحرز خلالها 15 هدفاَ، وصنع 4.

وبات النادي الأهلي، بعد التعاقد مع أليو بادجي، مطالب بالإستغناء عن خدمات أحد لاعبيه الأجانب، البالغ عددهم فى الوقت الحالى، 4 لاعبين، وهم المالى، أليو ديانج، و النيجيري جونيور أجاى، والأنجولى جيرالدو، والمغربي وليد أزارو.

« elbaladtv » يستعرض أرقام اللاعبين الأجانب بالأهلي، كالتالى :

الأنجولى جيرالدو

انضم الأنجولى جيرالدو إلى النادي الأهلي في يناير عام 2019، وشارك جيرالدو مع الأهلي، بشكل عام، في 23 مباراة سجل 3 أهداف وصنع 6 آخرين، فيما شارك خلال الموسم الجاري، في 6 مباريات لم يسجل أو يصنع.

المالى أليو ديانج

انضم المالى أليو ديانج للأهلي في صيف عام 2019، وشارك ديانج مع الأهلي في 11 مباراة سجل هدف وصنع آخر، بواقع 737 دقيقة.

النيجيري جونيور أجاي

انضم النيجيري جونيور أجاي إلى النادي الأهلي في أغسطس عام 2016، وشارك بشكل عام، في 111 مباراة، سجل 32 هدفاً وصنع 22 آخرين وفي الموسم الحالي شارك في 14 مباراة ، سجل 4 أهداف وصنع هدفين فقط.

جونيور أجايي جونيور أجايي

المغربي وليد أزارو

انضم المغربي وليد أزارو للأهلي فى صيف عام 2017، وقد شارك بشكل عام، في 89 مباراة مع الأهلي سجل 41 هدفاً وصنع 16 آخرين، وفي الموسم الجاري، شارك في 11 مباراة ، سجل خلالها 4 أهداف وصنع هدف.

أزارو