من يقود هجوم الأهلي في مباراة الزمالك بنهائي كأس مصر؟.. «كهربا أم موديست»

بدأت جماهير الأهلي تتساءل حول هوية المهاجم الذي سيقود هجوم الأهلي في مباراة نهائي كأس مصر ضد الزمالك، المقررة يوم الجمعة المقبل.

وسيغيب وسام أبو علي، المهاجم الفلسطيني الذي صار أساسيًا في الفترة الأخيرة، عن المباراة بسبب الإصابة التي لحقت به، حيث لم يلتحق بالبعثة.

وبات الحديث الدائر حاليًا حول من سيقود هجوم الأهلي في المباراة، سواء المهاجم الفرنسي أنتوني موديست أو محمود عبد المنعم كهربا.

يأتي ذلك بعد تصريحات خرج من المدرب السويسري مارسيل كولر عقب مباراة الأهلي الأخيرة في الدوري المصري ضد بلدية المحلة تحدث خلالها أنه أبلغ كهربا بأن ار المهاجم الثالث في الفريق.

مهاجم الأهلي في نهائي كأس مصر

وفي غضون ذلك، قال الناقد الرياضي خالد الإتربي: «معلوماتي أن كولر تحدث مع كهربا، وهناك حوار دار بينهما وأن كولر أبلغه بأن الفرصة موجودة وأن اللاعب سيكون له دور في الملعب».

وأردف قائلًا: «حتى الآن لا أحد يعلم من سيبدأ أساسيًا موديست أم محمود كهربا».

وواصل خالد الإتربي قائلًا: «قبل اليوم كانت نسبة موديست في المشاركة أساسيًا 70% مقابل 30% لصالح كهربا، ولكن هناك أحاديث تدور في الجهاز الفني أن تواجد محمود كهربا في التشكيل الأساسي مهم فنيًا ونفسيًا وأن تواجد موديست سيجعل الأهلي يغير خطة اللعب خلاف تواجد كهربا أو وسام أبو علي».

وأشار الإتربي إلى أن لهذا السبب بدأ كولر يعيد التفكير في هذه الجزئية بعدما كانت الأمور شبه محسومة لصالح موديست كي يبدأ أساسيًا.

مباراة الأهلي والزمالك

ويلتقي الأهلي والزمالك، يوم الجمعة المقبل 8 مارس، في نهائي كأس مصر موسم 2022-2023، والمؤجل من الموسم الماضي.

وتُقام المباراة النهائية في ملعب الأول بارك، معقل نادي النصر، في العاصمة السعودية الرياض، وذلك لأول مرة في تاريخ نهائي البطولة.

وكان الأهلي قد تأهل إلى نهائي كأس مصر موسم 2022-2023 بفضل انتصاره على إنبي بثلاثة أهداف دون مقابل، بينما تأهل الزمالك إلى النهائي بعد انتصاره المثير على بيراميدز بركلات الترجيح بعد التعادل بثلاثة أهداف لمثلها في الوقتين الأصلي والإضافي.