آخر تطورات صفقة مهاجم الأهلي الجديد.. ساعات الحسم

يترقب الجمهور مهاجم الأهلي الجديد، المقرر أن يتعاقد معه النادي، خلال الساعات القليلة المقبلة، لدعم الهجوم، في فترة الانتقالات الشتوية الجارية.

وكشفت مصادر داخل الأهلي، أن أمير توفيق مدير التعاقدات بالأهلي، غادر القاهرة خلال الساعات الماضية، لحسم صفقة مهاجم الأهلي الجديد، على أن يتم الإعلان عنه بعد 48 ساعة على الأكثر.

مهاجم الأهلي الجديد.. النادي يكثف بحثه

ويشهد خط هجوم الأهلي، حالة من التراجع الشديد، الأمر الذي دفع إدارة النادي، لتكثيف بحثها عن مهاجم أجنبي، لضمه خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية.

ويعاني هجوم الأهلي، من عدم قدرة ترجمة الفرص المتاحة إلى أهداف، وهو ما أكده كولر، في أكثر من مناسبة، ما دفعه طلب إدارة النادي، للبحث عن مهاجم يمكنه حل الأزمة قبل أيام قليلة على انطلاق كأس العالم للأندية، المقرر إقامته في المغرب، يوم 1 فبراير المقبل.

وتعاقد الأهلي مع التونسي محمد الضاوي كريستو جناح النجم الساحلي، بالإضافة إلى لاعب وسط الاتحاد السكندري مروان عطية، والظهير الأيمن لسموحة خالد عبد الفتاح، ليتبقى له صفقتين أو واحدة على الأقل ستكون في مركز المهاجم الصريح.

ولم يقتنع كوبر حتى الآن، بخط هجوم الأهلي الذي يشهد تواجد محمد شريف وشادي حسين، ومن قبلهما حسام حسن، الذي رحل على سبيل الإعارة إلى سموحة، خاصة وأن الهداف الحالي للفريق عمرو السولية لاعب خط الوسط بـ3 أهداف.

ولم يُسجل محمد شريف سوى هدفين فقط، بينما اكتفى شادي حسين بتسجيل هدف وحيد، بعد مرور 13 جولة من مسابقة الدوري المصري، ما يؤكد وجود أزمة حقيقية لدى هجوم الفريق الأحمر، تحتاج للعلاج بالتعاقد مع مهاجم أجنبي.

خليفة أحمد حجازي.. هل يحسم الأهلي تعاقده مع عمر فايد في يناير؟

الأهلي يستأنف تدريباته استعدادًا لمباراة سموحة بكأس مصر